الارشيف / اخبار اليمن

اللهبي يشن هجوما عنيفا على البركاني ويدعوه للاعتذار أو الاستقالة الفورية

اخبار من اليمن شن عضو مجلس النواب والبرلماني بحزب المؤتمر الشعبي العام، علي مسعد اللهبي، اليوم السبت، هجوما عنيفا على رئيس مجلس النواب سلطان البركاني، ودعاه للاعتذار أو الاستقالة الفورية؛ عقب هجوم مماثل على عائلة الرئيس الراحل علي عبدالله صالح.
وقال اللهبي في تغريدة على حسابه بموقع التدوين المصغر " تويتر "، رصدها " المشهد اليمني "، إن " البركاني أساء للشهيد الصالح والشهيد الزوكا الذي قدمو أرواحهم من أجل الوطن و أساء لمجلس النواب حيث حول كل من يعارضه بمهنية إلى بوق حسب تعبيره".
وأضاف اللهبي: ولذلك نطالبه يقدم إعتذاره للشهيد الصالح وللبرلمان أو يقدم إستقالته من البرلمان الذي فشل في إدارته ونطالب الجميع معنا بهذا؛ حسب تعبيره.
وكان الشيخ سلطان البركاني شن هجوما لاذعا على عائلة الرئيس اليمني الراحل علي عبدالله صالح، وعلى حزب المؤتمر الشعبي العام.
واتهم البركاني عائلة الرئيس صالح وحزب المؤتمر، باستئجار أبواق تُسيء له، وتهاجمه على خلفية عدم إصدار البرلمان مذكرة تطالب الأمم المتحدة برفع العقوبات عن السفير اليمني السابق في الإمارات أحمد علي عبدالله صالح.
وقال البركاني، إنه كان الأولى بهم (أي عائلة الرئيس صالح وحزب المؤتمر) أن يقولوا من الذي قتل الزعيم صالح و عارف الزوكا "الأمين العام للحزب المؤتمر" ويثأرون لهما.
وأضاف: "بدلا من أن يقولو من قتل الزعيم صالح وعارف الزوكا ويثأرون لهما، ذهبوا لاستئجار أبواق تُسيء لسلطان البركاني وتتحدث عن عدم إصدار البرلمان مذكرة للأمم المتحدة برفع العقوبات وهم يعلمون جيدًا أن البرلمان ليس من اختصاصه مخاطبة الأمم المتحدة أو الدول".
واحتدم جدل مؤتمري واسع على خلفية التراشق بين اللهبي والبركاني، وسط دعوات لتوحيد الصفوف لاستعادة الدولة من قبل عدو الجميع المتمثل في مليشيا الحوثي.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
اللهبي يشن هجوما عنيفا على البركاني ويدعوه للاعتذار أو الاستقالة الفورية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اللهبي يشن هجوما عنيفا على البركاني ويدعوه للاعتذار أو الاستقالة الفورية، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اللهبي يشن هجوما عنيفا على البركاني ويدعوه للاعتذار أو الاستقالة الفورية.

قد تقرأ أيضا