رئيس الأركان يبحث مع مسؤول في وزارة الدفاع اليابانية التعاون العسكري والأمني  

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن المنامة - سبأنت
بحث رئيس هيئة الأركان العامة، قائد العمليات المشتركة، الفريق الركن صغير بن عزيز، اليوم، مع مدير عام التخطيط وإدارة السياسات في وزارة الدفاع اليابانية الأدميرال إيغاوا هيروشي، التعاون الثنائي بين البلدين في المجال العسكري والأمني.

وأكد رئيس الأركان خلال اللقاء الذي جرى على هامش أعمال الدورة الـ 18 لمؤتمر الأمن الإقليمي، عمق العلاقة التي تجمع البلدين الصديقين، وحرص القيادة السياسية، على توسيع مجالات التعاون والتنسيق في مختلف الجوانب.. مشددا على ضرورة إعادة تفعيل الاتفاقيات الموقعة بين خفر السواحل اليمنية، والوكالة اليابانية لتعاون الدولي.

من جانبه جدد هيروشي التأكيد على دعم بلاده لليمن وحكومته الشرعية..مؤكداً أن الحكومة اليابانية ستأخذ بعين الاعتبار احتياجات اليمن الإنسانية وتقديم المساعدات الطبية اللازمة وفي مقدمتها علاج جرحى القوات المسلحة.

وفي ختام اللقاء تبادل الفريق بن عزيز، والأدميرال هيروشي الدروع التذكارية، تعبيرا على أواصر الود والعلاقات الوطيدة، التي تربط بين البلدين الصديقين.


رئيس الأركان يبحث مع مسؤول في وزارة الدفاع اليابانية التعاون العسكري والأمني   ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رئيس الأركان يبحث مع مسؤول في وزارة الدفاع اليابانية التعاون العسكري والأمني  ، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رئيس الأركان يبحث مع مسؤول في وزارة الدفاع اليابانية التعاون العسكري والأمني  .

أخبار ذات صلة

0 تعليق