نشر قواعد صواريخ وطائرات بالقرب من البحر الأحمر وباب المندب استعدادًا لمعركة فاصلة

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن نشرت مليشيا الحوثي قواعد إطلاق صواريخ وطائرات مسيرة في مناطق واقعة تحت سيطرتها في الحديدة، ضمن تهديداتها المتواصلة للملاحة الدولية في البحر الأحمر وباب المندب.

وقالت مصادر عسكرية إن المليشيات نشرت قواعد صاروخية وطائرات مسيرة، استعدادًا لخوض جولة حرب جديدة، من المحتمل أن يصل مدى تأثيرها إلى عمق البحر الأحمر، وممر الملاحة الدولية.

وبحسب المصادر فإن المليشيات تعمل باتجاهين خلال فترة ما بعد رفضها للهدنة، يتركز الاتجاه الأول حول نشر الصواريخ والمسيرات في مناطق حساسة تهدد المصادر النفطية والملاحة الدولية، والثاني، المراوغة والسعي للحصول على مكاسب من خلال الجهود الدولية للعودة للتهدئة والسلام، دون تقديم أي تنازلات تقود نحو سلام دائم.

وفي وقت سابق أسقطت القوات المشتركة طائرة مسيرة، في سماء مديرية حيس جنوب الحديدة، هي الثالثة التي يتم إسقاطها في المديرية خلال أسبوع.

اقرأ أيضاً

وخلال الساعات الماضية، أقدمت الميليشيات خلال الساعات الماضية على قصف مناطق سكنية ومزارع، ومواقع للمشتركة في شمال غرب حيس، تم الرد على مصادر النيران وإسكاتها، فيما تمكنت الفرق الهندسية التابعة للقوات المشتركة في الساحل الغربي، من تفكيك شبكة ألغام زرعتها الميليشيات الحوثية في طريق عام يربط بين مديريتي الجراحي وحيس ومديريات غرب تعز، فيما تمكن مشروع "مسام" السعودية من تطهير منطقة الرمة بمديرية المخاء غرب تعز.

نشر قواعد صواريخ وطائرات بالقرب من البحر الأحمر وباب المندب استعدادًا لمعركة فاصلة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر نشر قواعد صواريخ وطائرات بالقرب من البحر الأحمر وباب المندب استعدادًا لمعركة فاصلة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى نشر قواعد صواريخ وطائرات بالقرب من البحر الأحمر وباب المندب استعدادًا لمعركة فاصلة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق