الارشيف / اخبار اليمن

حملة اعتقالات واسعة في صنعاء وحالة رعب غير مسبوقة.. والحكومة تطلب تدخلًا دوليًا

اخبار من اليمن شنت مليشيا الحوثي الإرهابية، حملة اعتقالات واسعة ضد المدنيين، في مناطق سيطرتها، في ظل استمرار حالة الرعب الحوثية.

واعتبرت الحكومة الشرعية، حملات الاعتقالات الحوثية، دليلًا على حالة الرعب التي تعيشها المليشيات.

وقال وزير الإعلام والثقافة والسياحة معمر الارياني "أن حملة الاعتقالات المتواصلة التي نفذتها مليشيا الحوثي الإرهابية التابعة لايران خلال الأيام الماضية بمناطق سيطرتها، وطالت إعلاميين وصحفيين ونشطاء، يعكس حالة الرعب التي تعيشها قيادات تلك المليشيا، وادراكها تنامي حالة الاحتقان الشعبي، ونضوج أسباب الانتفاضة القادمة لاقتلاعها من جذورها".

واضاف الارياني "أن هذه الحملة المسعورة ضد الاصوات التي ارتفعت بفضح جرائم وانتهاكات مليشيا الحوثي وعبثها وفسادها الذي يزكم الانوف، تذكر بممارسات نظام الملالي من اعمال قمع وتنكيل بحق المحتجين من شباب وفتيات واطفال ايران، والتي فشلت في اخماد انتفاضتهم واشعلت الغضب الشعبي في كل المحافظات الايرانية".

اقرأ أيضاً

وفي تصريح وفقا لوكالة الانباء اليمنية (سبأ)، استغرب الارياني حالة الصمت الدولي ازاء جرائم الاختطاف والاخفاء القسري بحق صحفيين واعلاميين ونشطاء.

وطالب بموقف واضح يرقى لحجم الجرائم والانتهاكات التي ترتكبها مليشيا الحوثي الإرهابية بحق المواطنين في مناطق سيطرتها، وملاحقة ومحاسبة المسئولين عنها من قيادات وعناصر المليشيا.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
حملة اعتقالات واسعة في صنعاء وحالة رعب غير مسبوقة.. والحكومة تطلب تدخلًا دوليًا ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر حملة اعتقالات واسعة في صنعاء وحالة رعب غير مسبوقة.. والحكومة تطلب تدخلًا دوليًا، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى حملة اعتقالات واسعة في صنعاء وحالة رعب غير مسبوقة.. والحكومة تطلب تدخلًا دوليًا.

قد تقرأ أيضا