العميد ‘‘عبدربه لعكب’’ يتصدر قائمة الشخصيات الأمنية والعسكرية الأكثر تأثيرًا في اليمن خلال 2022

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن تصدر العميد عبدربه لعكب، قائد قوات الأمن الخاصة، السابق، بمحافظة شبوة قائمة أكثر الشخصيات الأمنية والعسكرية تأثيرًا في اليمن خلال العام الماضي 2022.

وفي استطلاع أجراه المشهد اليمني، حصد العميد لعكب إجمالي 60,3 من أصوات أكثر من 1032 متابع على تويتر، فيما نال اللواء الركن عبدالكريم السدعي قائد محور مران 23,3 من الأصوات، تلاه العميد الكازمي مدير أمن أبين، بنسبة 10% من الأصوات.

وفي المستوى الرابع حصد اللواء هيكل حنتف قائد المنطقة العسكرية السادسة 6,2 من أصوات المتابعين.

وتباينت تعليقات الجمهور، حول الشخصيات التي تضمنها الاستطلاع، فيما أشاد غالبية المعلقين على الاستطلاع باللواء الركن عبدالكريم السدعي، كأبرز شخصية قتالية، حسب تعبيرهم.

اقرأ أيضاً

وفي استطلاع سابق، حصل العميد طارق صالح على نسبة تصويت وصلت إلى 50 في المئة بمجموع أصوات بلغت أكثر 21 ألف صوت من أصل 43766 ألف شخص شاركوا في استطلاع حول أبرز الشخصيات السياسية تأثيرًا خلال العام الماضي.

العميد ‘‘عبدربه لعكب’’ يتصدر قائمة الشخصيات الأمنية والعسكرية الأكثر تأثيرًا في اليمن خلال 2022 ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر العميد ‘‘عبدربه لعكب’’ يتصدر قائمة الشخصيات الأمنية والعسكرية الأكثر تأثيرًا في اليمن خلال 2022، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى العميد ‘‘عبدربه لعكب’’ يتصدر قائمة الشخصيات الأمنية والعسكرية الأكثر تأثيرًا في اليمن خلال 2022.

أخبار ذات صلة

0 تعليق