قيادة محور تعز العسكري تدشن العام التدريبي الجديد 2023م

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن تعز - سبأنت
دشنت قيادة محور تعز العسكري، اليوم الاحد، المرحلة الاولى من العام التدريبي العملياتي والقتالي والمعنوي الجديد 2023م في مقر قيادة الشرطة العسكرية بالمحافظة.

وخلال الحفل قال رئيس أركان المحور العميد عبد العزيز المجيدي "إن التدشين تقليد عسكري راسخ ووسيلة تدريبية هامة كونها أول اجراء تدريبي يفتتح به المرحلة التدريبية الأولى والثانية من كل عام".

وأضاف المجيدي "نحن ملزمين بالعمل وتكثيف التدريب وتنسيق الجهود والتعاون مع الجميع لاستكمال تحرير المحافظة من المليشيات الحوثية الارهابية المدعومة ايرانيا"..مشدداً على ضرورة توحيد الصف الجمهوري ودوره في تحقيق النصر على مليشيا الحوثي..مؤكداً على أهمية صقل مواهب القادة والجنود في الميدان بالمهارات القتالية بكل مهنية واحترافية على جميع المستويات .

وعبر رئيس أركان المحور، عن شكره للدعم الذي يقدمه مجلس القيادة الرئاسي وقيادة التحالف ووزارة الدفاع والسلطة المحلية بالمحافظة للجيش في محور تعز.

من جانبه القى اركان حرب الشرطة العسكرية العقيد جمال صالح كلمة رحب في مستهلها برئيس اركان المحور ورؤساء الشعب وجميع الحضور ..مبديا اعتزازه بإقامة هذه الفعالية في مقر الشرطة العسكرية.. شاكراً قيادة المحور على اهتمامها بالتدريب ..مشيرا إلى اهمية التدريب ودوره في الاستعداد لخوض معركة الصمود والشرف لتحرير ماتبقي من المحافظة من مليشيا الغدر والخيانة.

والقى رئيس شعبة التدريب بالمحور العميد الركن سعيد الصبري، كلمة تحدث فيها عن أهمية التدريب ودره في تحقيق الكفاءة القتالية ..مؤكدا أهمية التدشين ودلالته في رفع درجات الاستعداد القتالي بالوحدات القتالية ..مستعرضاً دور المركز التدريبي وانجازاته خلال العام 2022م.

كما ألقي الجندي فؤاد الشرعبي قصيدة شعرية نالت استحسان الحاضرين.

وخلال الفعالية التي حضرها قائد الشرطة العسكرية العميد الركن جلال الرامسي، ومدير المركز التدريبي العميد جمال الشميرى، ورؤساء الشعب بقيادة المحور ،كرم العميد المجيدي المبرزين من شعب المحور والشرطة العسكرية.

وفي نهاية الفعالية استعرض رئيس اركان المحور ومعه قائد الشرطة العسكرية ورؤساء الشعب لبرامج التدريب والاستماع لشرح موجز عنها.


قيادة محور تعز العسكري تدشن العام التدريبي الجديد 2023م ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قيادة محور تعز العسكري تدشن العام التدريبي الجديد 2023م، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قيادة محور تعز العسكري تدشن العام التدريبي الجديد 2023م.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق