الحوثيون يلقوا القبض على شابين اعلنا زواجهما بشكل رسمي كأول حالة زواج مثلي في اليمن

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


اخبار من اليمن ألقت المليشيا الحوثية القبض على شابين اعلنا زواجهما بشكل رسمي كأول حالة زواج مثلي في محافظة الحديدة غربي اليمن .
وقالت مصادر أمنية للمشهد اليمني اليوم أن الحوثيين القوا القبض على شابين من أبناء محافظة الحديدة اعلنا زواجهما ببعض بعد أن تحول الموضوع إلى قضية رأي عام و مطالبة الأهالي بالقبض عليهما وإتهام المشرفين الحوثيين في المنطقة بالتواطئ معهما .
وتم تداول مقطع مرئي " فيديو " لأحد مشائخ قرية المعرص في الزهرة بمحافظة الحديدة , طالب فيه بطرد الحوثيين بعد سكوتهم عن إعلان أول حالة زواج مثلي في المنطقة غربي اليمن .
وقال الشيخ القبلي وهو شاهرا سلاحه في يده " إذا لم يتم تنفيذ الشرعية الإسلامية وإقامة الحد على الزوجين الجديدين - رجل برجل - فسوف يقوم بنفسه بإقامة الحد وطرد المشرفين الحوثيين في المنطقة ".
و اكدوا رجال القبائل اذا رفضت السلطات القبض عليهم بانهم سيعدموا المثليين رميا بالرصاص.
وقالت مصادر ان مشرفي المنطقة الحوثيين لم يمنعوا زواج الرجل بالرجل مادفع ببعض رجال القبائل الى النكف ومطالبة السلطات باقامة الحد بحقهم.

واعلن شابين زواجهما من بعضهما في سابقة هي الأولى من نوعها لم تشهدها المنطقة إلى بعد سيطرة الحوثيين مادفع رجال القبائل الى النكف ومطالبة السلطات باقامة الحد او طردهم من المنطقة .

الحوثيون يلقوا القبض على شابين اعلنا زواجهما بشكل رسمي كأول حالة زواج مثلي في اليمن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الحوثيون يلقوا القبض على شابين اعلنا زواجهما بشكل رسمي كأول حالة زواج مثلي في اليمن، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الحوثيون يلقوا القبض على شابين اعلنا زواجهما بشكل رسمي كأول حالة زواج مثلي في اليمن.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق