الارشيف / اخبار اليمن

شاهد ..الحوثيون يفتتحوا جسر يربط بين ضفتي السائلة شرق صنعاء تم تنفيذه خلال أربعة أيام !!


اخبار من اليمن افتتحت المليشيا الحوثية أول مشروع خدمي مطلع العام الجديد 2022م والذي أشرفت عليه قيادات حوثية عليا بينهم حمود عباد منتحل منصب الأمين العام للعاصمة صنعاء .
وأطلع المشهد اليمني اليوم الإثنين على صورتين تم نشرهن في أحد الصفحات على الفيسبوك " واعي" قام بتصوير المشروع الذي نفدته المليشيا الحوثية و وصفه بأنه أسرع المشاريع من حيث الاستجابة .
و نشرت صفحة "واعي" الصورة في 28 ديسمبر وشاهد المنشور أكثر من مليون وثلاثمائة ألف شخص وتمت الإستجابة لهذا المشروع خلال أربعة أيام .
وبحسب الناشطين فإن المشروع يخدم قرابة نصف مليون شخص والذي وفر عليهم مشقة العناء والتكاليف والوقت نظرا لظروف الموظفين الذين تقطع مرتباتهم المليشيا الحوثية وللتقليل من تكاليف المستقات النفطية والتي تعد الأغلى في العالم .
وحذر الناشطون النساء الحوامل من مغبة استخدام الجسر وكذلك الحال على كبار السن داعيين أطفال المدارس إلى أخذ الحيطة أيضا من الدوران والسقوط من الجسر وخاصة للذين يعانوا من سوء التغذية ويمثلون اغلبية الطلاب .
هذا ودعا الناشطون من حمود عباد إلى تزويد الجسر بأكياس هوائية في الأسفل كحالة طارئة لتوقع سقوط أي مواطن إلى السائلة وعمل سلم حديدي في الأسفل يتمكن من خلاله الساقط من الصعود منها وإكمال عمله .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
شاهد ..الحوثيون يفتتحوا جسر يربط بين ضفتي السائلة شرق صنعاء تم تنفيذه خلال أربعة أيام !! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد ..الحوثيون يفتتحوا جسر يربط بين ضفتي السائلة شرق صنعاء تم تنفيذه خلال أربعة أيام !!، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد ..الحوثيون يفتتحوا جسر يربط بين ضفتي السائلة شرق صنعاء تم تنفيذه خلال أربعة أيام !!.

قد تقرأ أيضا