الارشيف / اخبار اليمن

البحسني يشدد على ضرورة الحفاظ على المنجزات الأمنية والعسكرية والتنموية في حضرموت

اخبار من اليمن جدة ـ سبأنت :
شدد عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء الركن فرج سالمين البحسني، على ضرورة الحفاظ على ما تحقق لمحافظة حضرموت من منجزات أمنية وعسكرية وتنموية، عقب تحريرها من فلول الشر والإرهاب.

وأكد البحسني، خلال لقائه بمدينة جدة، عدد من أبناء محافظة حضرموت المقيمين بالمملكة العربية السعودية، أهمية دعم جهود السلطة المحلية على مختلف المستويات، وتكاتف جميع أبناء المحافظة في الداخل والخارج، للحفاظ على المكتسبات الوطنية التي تحققت في حضرموت، وفي مقدمتها قوات النخبة الحضرمية، إلى جانب المنجزات في القطاعات الخدمية، وعلى وجه الخصوص قطاع التربية والتعليم.

ولفت إلى أهمية أن يستشعر المسؤولين ورجال الأعمال المسؤولية تجاه المواطنين الفقراء الذين طالهم تأثير الحرب التي أشعلتها ميليشيات الحوثي الارهابية، من خلال تقديم يد العون والمساعدة لإخوانهم في أرض الوطن، للتخفيف من وطأة الأوضاع الاقتصادية الصعبة.

واستعرض عضو مجلس القيادة الرئاسي، مستجدات الأوضاع على الساحة الوطنية، وجهود مجلس القيادة الرئاسي الرامية لتحقيق تطلعات الشعب في المحافظات المحررة، حاثًا على أهمية الالتفاف حول القيادة السياسية المتمثلة بفخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي، وأعضاء المجلس، ودعم الخطوات التي يتخذها المجلس في إدارة شؤون الوطن.

وأشاد عضو مجلس القيادة الرئاسي، بحسن معاملة قيادة المملكة العربية السعودية لأبناء الجالية اليمنية، والتي تأتي في إطار العلاقات التاريخية الوطيدة بين البلدين الشقيقين، مهنئًا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، بمناسبة العام الميلادي الجديد 2023، متمنيًا للبلدين الشقيقين مزيدًا من الأمن والاستقرار والتقدم والرخاء.

وتطرق إلى جهود دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة، المساند لمجلس القيادة الرئاسي وللحكومة الشرعية لإنهاء الإنقلاب واستعادة الدولة ومؤسساتها وتطبيع الأوضاع في المحافظات المحررة، مؤكدًا أن هذه التدخلات لن ينساها الشعب اليمني، وستظل خالدة في التاريخ.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
البحسني يشدد على ضرورة الحفاظ على المنجزات الأمنية والعسكرية والتنموية في حضرموت ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر البحسني يشدد على ضرورة الحفاظ على المنجزات الأمنية والعسكرية والتنموية في حضرموت، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى البحسني يشدد على ضرورة الحفاظ على المنجزات الأمنية والعسكرية والتنموية في حضرموت.

قد تقرأ أيضا