الارشيف / اخبار اليمن

هجوم جوي على مليشيا الحوثي وتحليق مكثف للطيران.. والمليشيات تصدر بيانا عسكريا

اخبار من اليمن أعلنت مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران في وقت متأخر من مساء الإثنين، إن قواتها تعرضت لهجوم جوي خلال الساعات الماضية في محافظة الحديدة (غربي اليمن).

واتهمت المليشيات الحوثية في بيان اطلع عليه "المشهد اليمني"، التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن بقيادة السعودية، بشن خمس هجمات جوية مع تحليق مكثف للطيران التجسيسي على مواقعها في الحديدة.

وزعمت المليشيات الحوثية أن قوات التحالف والحكومة الشرعية ارتكبت 74 خرقا للهدنة خلال الساعات الماضية في جبهات الساحل الغربي بينها استحداث تحصينات قتالية وقصف مدفعي على مواقع حوثية في مديريات الجبلية وحيس ومقبنة.

وتتبادل القوات الحكومية ومليشيا الحوثي الانقلابية الاتهامات بشأن خرق الهدنة الإنسانية والعسكرية، التي أعلنت عنها الأمم المتحدة مطلع شهر أبريل، وانتهت في الثاني من أكتوبر الماضي بعد رفض المليشيات تمديدها.

اقرأ أيضاً

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
هجوم جوي على مليشيا الحوثي وتحليق مكثف للطيران.. والمليشيات تصدر بيانا عسكريا ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر هجوم جوي على مليشيا الحوثي وتحليق مكثف للطيران.. والمليشيات تصدر بيانا عسكريا، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى هجوم جوي على مليشيا الحوثي وتحليق مكثف للطيران.. والمليشيات تصدر بيانا عسكريا.

قد تقرأ أيضا