رئاسة هيئة التشاور والمصالحة تبحث مستجدات الاوضاع على المستوى الوطني

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن ( ارشيف )
عدن ـ سبأنت :
عقدت رئاسة هيئة التشاور والمصالحة، برئاسة محمد الغيثي رئيس الهيئة، اليوم الاربعاء، اجتماعا مرئيا بحضور نواب رئيس الهيئة عبدالملك المخلافي، وصخر الوجيه، وجميلة علي رجاء، والقاضي أكرم العامري.


واستعرضت رئاسة الهيئة خلال الاجتماع أهم الموضوعات المدرجة على جدول اجتماع رئاسة الهيئة وفي مقدمتها أولويات عمل الهيئة في العام 2023م، والتي ستتم مناقشتها في الاجتماعات العامة للهيئة.

كما تابعت رئاسة الهيئة نتائج جهود اللجان المكلفة بوضع رؤية الهيئة لعملية السلام الشاملة، والتهدئة السياسية وترشيد الخطاب الإعلامي، واللائحة الداخلية المنظمة لعمل الهيئة، وكذا متابعة مستجدات الأوضاع ذات الصلة بمسؤوليات الهيئة في المحافظات المحررة، بالإضافة إلى جملة من القضايا المتصلة بمسؤوليات وعمل الهيئة.

وخلال الاجتماع أكدت رئاسة الهيئة على دعمها لمجلس القيادة الرئاسي، وبذل مزيد من الجهود التي من شأنها تطبيع الاوضاع ومعالجة الوضع الاقتصادي والانساني الصعب الذي تسببت فيه ميليشيات الحوثي الإرهابية، وصولاً إلى تحقيق السلام الشامل.


رئاسة هيئة التشاور والمصالحة تبحث مستجدات الاوضاع على المستوى الوطني ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رئاسة هيئة التشاور والمصالحة تبحث مستجدات الاوضاع على المستوى الوطني، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رئاسة هيئة التشاور والمصالحة تبحث مستجدات الاوضاع على المستوى الوطني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق