الانتهاء من تسليم المشاريع المدرة للدخل للأسر المستهدفة في لحج ومأرب وعدن

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن عدن -سبأنت

اختتم مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية تسليم المشاريع المدرة للدخل للأسر المعيلة للأيتام المستهدفة في مشروع كفالة الأيتام والتمكين الاقتصادي لأسرهم الذي ينفذه المركز في ثلاث محافظات هي عدن ولحج ومأرب.

واستهدف المشروع في محافظة عدن 153 يتيما بكفالة تعليمية ومعيشية بالإضافة إلى تدريب ودعم وتمكين 50 أسرة معيلة للأيتام اقتصاديا من خلال إلحاقهم بدروات تدريبية في إدارة المشاريع الصغيرة وتوفير المستلزمات والإمكانيات التي تمكنهم من البدء في تشغيل مشاريعهم الخاصة وإحداث تحول اقتصادي في حياتهم.

وأشار وكيل وزارة الشئون الاجتماعية والعمل الدكتور صالح محمود إلى الدعم الكبير الذي يقدمه مركز الملك سلمان للإغاثة للشعب اليمني، مشيدا بأهمية هذا المشروع الذي يعمل على توفير سبل العيش لأسر الأيتام.

يذكر أن مشروع كفالة الأيتام الممول من المركز استهدف 536 يتيماً، و166 أسرة معيلة للأيتام في ثلاث محافظات يمنية ، عدن ولحج ومأرب ، في إطار دعم المركز لتعزيز قدرات الشباب والشابات لاسيما الأشد احتياجا.


الانتهاء من تسليم المشاريع المدرة للدخل للأسر المستهدفة في لحج ومأرب وعدن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الانتهاء من تسليم المشاريع المدرة للدخل للأسر المستهدفة في لحج ومأرب وعدن، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الانتهاء من تسليم المشاريع المدرة للدخل للأسر المستهدفة في لحج ومأرب وعدن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق