توقيع مذكرة تفاهم في مأرب لتشييد وتجهيز مركز للأطراف الصناعية بتمويل كويتي

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن مأرب - سبأنت:
جرى في محافظة مأرب، اليوم، توقيع مذكرة تفاهم بين هيئة مستشفى مأرب العام ومؤسسة التواصل للتنمية الإنسانية، لإنشاء وتجهيز وتشغيل مركز للأطراف الصناعية والعلاج الطبيعي، بتكلفة 570 ألف دينار كويتي، بتمويل الأمانة العامة للأوقاف بدولة الكويت الشقيقة.

وقضت المذكرة التي تم توقيعها بحضور وكيل محافظة مأرب الدكتور عبدربه مفتاح، ووقعها نائب رئيس الهيئة للشؤون الفنية الدكتور وجدي المخلافي، ونائب رئيس مؤسسة التواصل صقر الجعدي، بأن تتولى المؤسسة تشييد مبنى لمركز الأطراف الصناعية بحرم هيئة مستشفى مأرب، يضم قسمين لصناعة الأطراف والعلاج الطبيعي الفيزيائي، وتجهيزه وتأثيثه، وذلك خلال مدة إنجاز زمني قدرها 18 شهرا، وتشغيله بتحمل كامل كلفة التشغيل وتدريب وتأهيل كوادر وطنية.

وثمن الوكيل مفتاح، المواقف الإنسانية الأخوية لدولة الكويت قيادة وحكومة وشعبا مع اخوانهم في اليمن، والذي يعد هذا المشروع الحيوي أحد تلك المواقف التنموية .. مؤكدا تقدير الشعب اليمني عاليا وقوف الكويت الشقيق وتقديم الدعم السخي والصادق من خلال إنشاء الجامعات والمستشفيات والطرقات والمدارس وغيرها من المشاريع التنموية.

حضر التوقيع مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان في مأرب الدكتور احمد صالح العبادي.


توقيع مذكرة تفاهم في مأرب لتشييد وتجهيز مركز للأطراف الصناعية بتمويل كويتي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر توقيع مذكرة تفاهم في مأرب لتشييد وتجهيز مركز للأطراف الصناعية بتمويل كويتي، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى توقيع مذكرة تفاهم في مأرب لتشييد وتجهيز مركز للأطراف الصناعية بتمويل كويتي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق