رجال احد قبائل صنعاء يعلنون ”النكف” ضد مستشفى بعد إستبدال مولود بطفل آخر ميت

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


اخبار من اليمن تداعى رجال قبيلة أرحب في محافظة صنعاء لنصرة احد أبناء القبيلة بعد إستبدال مولوده الجديد بطفل آخر ميت خلال عملية الولادة في أحد المستشفيات الخاصة بأمانة العاصمة .
وقال والد الطفل في منشور على حسابه في الفيس بوك والذي رصده المشهد اليمني اليوم الاربعاء "انا محمد الجيد من أبناء قبيلة ارحب أتقدم بهذه الشكوى اليكم حيث واني في حوالي الساعه الرابعه والنصف من عصر يوم امس الثلاثاء قام أخي ربيع بإسعاف زوجتي نجات رفيق إلى مستشفى فلسطين -مستشفى زايدسابقا - حالة ولادة وبعد الولاده اخبرو اخي ان الطفل توفي " .
وأضاف والد الطفل "اخذ أخي الطفل للمنزل وأنه لا يستطيع القرائه فأتجه إلى البلاد وعند وصوله بالطفل نظرت إليه ووجدت انه مكتوب إبن جميلة ولا أعلم من هي جميلة وقمت بإبلاغ المستشفى فوراََ وقمت بإعادة الطفل الى المستشفى وقلت هذا ليس ابني وهذا هو وسلمته لهم واريد ابني حيا او ميتا لكي يطمئن قلبي " .
وأكد والد الطفل " لكن عندما وصلت وقدمت الشكوى وجدت مندوب البحث في المستشفى ووعدني إلى صباح اليوم التالي وعندما ألتقينا به اليوم يقول لي لو تشتكي بدكتوره أو بالمستشفى اني بقوم لك غريم انا وهل هذا يرضيكم حفظكم الله ان يتم التلاعب بأطفالنا ومشاعرنا واذا اشتكينا بيقومو لنا غرماء " .
وطالب والد الطفل سلطلت صنعاء بانصافه وإرجاع طفله مرفقا صورة الطفل المتوفى ابن جميله مع نسخه من شكوى لدى الشئون القانونيه بالمستشفى .
وتداعى رجال قبيلة أرحب لنصرة الجيد والذين اعطوا المليشيا الحوثية مهلة لإعادة ابنه والتحرك لاعادته بالقوة ولسان حالهم يقول " كفاية نهب مرتباتنا وليس أطفالنا " .

رجال احد قبائل صنعاء يعلنون ”النكف” ضد مستشفى بعد إستبدال مولود بطفل آخر ميت ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رجال احد قبائل صنعاء يعلنون ”النكف” ضد مستشفى بعد إستبدال مولود بطفل آخر ميت، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رجال احد قبائل صنعاء يعلنون ”النكف” ضد مستشفى بعد إستبدال مولود بطفل آخر ميت.

أخبار ذات صلة

0 تعليق