لأول مرة منذ بدء سريان الهدنة.. مليشيا الحوثي تعلن عن 17 غارة جوية وتحليق 25 طائرة وهجوم بالأسلحة الثقيلة على مواقعها

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أعلنت مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران، في وقت متأخر من مساء الأربعاء، تعرض قواتها لنحو 17 غارة جوية خلال الساعات الماضية.

وللمرة الأولى من بدء سريان الهدنة الإنسانية والعسكرية التي أعلنت عنها الأمم المتحدة مطلع شهر أبريل وانتهت في الثاني من أكتوبر الماضي بعد رفض المليشيات تمديدها، تتهم المليشيات الحوثية، قوات التحالف العربي لدعم الشرعية، بتنفيذ 17 غارة جوية على مواقعها بالتزامن مع تحليق 25 طائرة تجسسية.

وزعمت المليشيات الحوثية أن قوات التحالف والحكومة الشرعية، ارتكبت 109 خروقات للهدنة خلال الـ24 ساعة الماضية في محافظة الحديدة، من بينها 17 غارة للطيران التجسسي وهجوم وقصف بالأسلحة الثقيلة على مواقع المليشيات في مديريتي الجبلية وحيس بالحديدة.

وبشكل مستمر، تتبادل القوات الحكومية ومليشيا الحوثي الانقلابية الاتهامات بشأن خرق الهدنة الإنسانية والعسكرية، فيما أكد التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن بقيادة السعودية، في وقت سابق عدم تنفيذ أي غارة جوية على مواقع المليشيات منذ بدء سريان الهدنة في أبريل الماضي.

لأول مرة منذ بدء سريان الهدنة.. مليشيا الحوثي تعلن عن 17 غارة جوية وتحليق 25 طائرة وهجوم بالأسلحة الثقيلة على مواقعها ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر لأول مرة منذ بدء سريان الهدنة.. مليشيا الحوثي تعلن عن 17 غارة جوية وتحليق 25 طائرة وهجوم بالأسلحة الثقيلة على مواقعها، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى لأول مرة منذ بدء سريان الهدنة.. مليشيا الحوثي تعلن عن 17 غارة جوية وتحليق 25 طائرة وهجوم بالأسلحة الثقيلة على مواقعها.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق