الجيش يدشن العام الجديد بالاحتفال في المعقل الرئيسي لمليشيا الحوثي (صور)

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن دشن الجيش الوطني في محور آزال العسكري بمحافظة صعدة المعقل الرئيسي لمليشيا الحوثي الانقلابية، الأربعاء، العام التدريبي الجديد 2023 بالاحتفال بتخرج الدفعة الرابعة تخصصات متنوعة والدفعة الخامسة تخصصات عسكرية بحضور قيادات عسكرية يمنية وسعودية.

وحسب المركز الإعلامي للقوات المسلحة، فقد شهد الحفل الذي نظمته شعبة التأهيل والتدريب ومعهد أزال العسكري العديد من الفقرات أبرزها عرضا ميدانيا لمناورة عسكرية بالذخيرة الحية بمشاركة عدة وحدات، والتي أظهر من خلالها الأبطال الخريجون مستوى عالٍ يعكس ما تلقوه من تدريبات مهارية لمدة تزيد عن 4 أشهر، أبرزت تمكنهم في العديد من المهارات القتالية والميدانية المتمثلة بالتمشيط الميداني، والقنص، والتسلق الجبلي، والحركة النظامية، وآلية التعامل مع الألغام، والضرب الناري بمختلف الأسلحة، وكذا التدرب على الاقتحامات والالتفافات على مواقع العدو في المناطق الجبلية والمفتوحة كلا على حده.

وخلال حفل التدشين هنأ قائد محور آزال العميد ياسر المعبري الخريجين، مشيداً بما قدموه من استعراض عسكري مهيب يعكس مدى جاهزيتهم القتالية وما يحمله الخريجون من روح معنوية عالية، مثمناً ما يقوم به أبطال الجيش الوطني في محور آزال من جهود وتضحيات وصمود بميادين القتال في وجه المليشيات الحوثية.. ومجدداً العهد والولاء بالسير على درب النضال حتى تطهير كافة تراب الوطن من رجس المليشيات الإيرانية الإرهابية.

كما حيا جهود وتضحيات أبطال الجيش الوطني في عموم جبهات الوطن، مشددا على أهمية اكتساب الأفراد مهارات قتالية متنوعة وبالتالي تكثيف الدورات العسكرية، مؤكداً "أن المرحلة القادمة ستكون حاسمة وحازمة في سبيل التحرر من المليشيات الكهنوتية".. كما وجه شكره وتقديره لمجلس القيادة الرئاسي وقيادة التحالف على ما يبذلونه من جهود جبارة في الساحة المحلية والدولية لاستعادة الوطن من قبضة الأيادي الإيرانية الغاشمة.

اقرأ أيضاً

وفي ختام الحفل الذي شهد تخرج 300 تم تكريم المبرزين من خريجي الدفتعين الرابعة تخصصات متنوعة والخامسة تخصصات عسكرية على حد سواء.

وحضر الحفل اللواء الركن سعد السهلي قائد المجموعة التاسعة عشر للمهام الأمنية الخاصة، وقائد قوة الدعم والإسناد العميد الركن محمد بن إسماعيل، وقائد قوة الواجب وعمليات قوة الدعم والإسناد، وقائد محور كتاف قائد اللواء 81 مشاة اللواء رداد محمد الهاشمي، وقائد لواء حرب واحد العميد محمد الغنيمي، وقائد لواء الأماجد العميد صالح الشاجري.

الجيش يدشن العام الجديد بالاحتفال في المعقل الرئيسي لمليشيا الحوثي (صور) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الجيش يدشن العام الجديد بالاحتفال في المعقل الرئيسي لمليشيا الحوثي (صور)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الجيش يدشن العام الجديد بالاحتفال في المعقل الرئيسي لمليشيا الحوثي (صور).

أخبار ذات صلة

0 تعليق