وزير التربية يفتتح روضة الابداع بمديرية دار سعد في عدن

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن عدن- سبأنت

افتتح وزير التربية والتعليم طارق العكبري، اليوم، بالعاصمة المؤقتة عدن، روضة الابداع بمديرية دار سعد، بعد اعادة تأهيلها ضمن مشروع دعم التعليم في اليمن، الذي ينفذه ائتلاف الخير للإغاثة الإنسانية بالشراكة مع وزارة التربية والتعليم بتمويل من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية.

وتعرف الوزير العكبري، ومعه مدير مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية بمكتب عدن الدكتور صالح الذيباني، من منهدس المشروع على ما تم تنفيذه من أعمال ترميم وتأهيل لروضة ومدرسة الابداع بعد تدميرها جراء حرب المليشيات الحوثية على عدن.

وفي إطار المشروع، دشن الوزير العكبري، توزيع الحقيبة المدرسية والزي المدرسي في العاصمة المؤقتة عدن الذي يستفيد منها ألفان ومائتان وسبعة وخمسون طالبا وطالبة ضمن مشروع دعم التعليم في اليمن..موضحاً بان المشروع يأتي لدعم خطة وزارة التربية والتعليم في التقليل من نسبة تسرب الطلاب من المدارس وتوفير بيئة دراسية آمنة لهم..مثمناً جهود مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية في بناء وإعادة تأهيل البنية التحتية للمدارس والمؤسسات التعليمية، ومساهمتها في إنجاز العديد من المشاريع والبرامج التأهيلية للمعلمين في المحافظات.

كما أطلع الوزير العكبري، على سير العمل في مشروع إعادة تأهيل وترميم مدرسة منير مبارك بمديرية الشيخ عثمان، والذي بلغ نسبة الإنجاز فيه 40 بالمائة.


وزير التربية يفتتح روضة الابداع بمديرية دار سعد في عدن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وزير التربية يفتتح روضة الابداع بمديرية دار سعد في عدن، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وزير التربية يفتتح روضة الابداع بمديرية دار سعد في عدن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق