رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل المبعوث والسفير الاميركيين

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن الرياض – سبأنت:
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، ومعه عضوي المجلس الدكتور عبدالله العليمي، وعثمان مجلي، مبعوث الولايات المتحدة الاميركية تيموثي ليندركينج، والسفير الاميركي ستيفن فاجن.

وجرى خلال اللقاء البحث في مستجدات الوضع اليمني، والمساعي الاقليمية والدولية لاحياء مسار السلام في ظل تعنت المليشيات الحوثية الارهابية وامعانها في تعميق المعاناة الانسانية وتهديد امدادات الطاقة العالمية.

وذكر رئيس واعضاء مجلس القيادة الرئاسي بنهج المجلس والحكومة ازاء جهود السلام وتعاطيهم الايجابي مع عناصر الهدنة الانسانية التي نسفتها المليشيات الحوثية بهجماتها الارهابية على المنشآت والموانئ الحيوية لملايين اليمنيين.

واكد رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اهمية دور المجتمع الدولي في ردع التهديدات الارهابية الحوثية، و التدخلات السافرة للنظام الايراني في الشأن اليمني، من خلال ارسال المزيد من شحنات الاسلحة المحظورة دوليا، في مسعى لتحويل اليمن الى نقطة تهديد للامن والسلم الدوليين.

وجدد فخامة الرئيس التزام المجلس، والحكومة بنهج السلام الشامل والمستدام القائم على المرجعيات المتفق عليها، ودعم جهود مبعوثي الامم المتحدة، والولايات المتحدة وكافة المساعي الحميدة للتخفيف من معاناة الشعب اليمني، وتحقيق تطلعاته في استعادة مؤسسات الدولة وانهاء انقلاب المليشيات الحوثية الارهابية المدعومة من النظام الايراني.

حضر اللقاء مدير مكتب رئاسة الجمهورية، الدكتور يحيى الشعيبي.


رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل المبعوث والسفير الاميركيين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل المبعوث والسفير الاميركيين، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل المبعوث والسفير الاميركيين.

أخبار ذات صلة

0 تعليق