محافظ شبوة يوقع على عقد صيانة 21 منشأة مائية بتمويل إماراتي

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن أبوظبي - سبأنت
وقع محافظ شبوة عوض محمد بن الوزير، اليوم، في العاصمة الإماراتية أبوظبي، على عقد إتفاق لصيانة 21 منشأة مائية في المحافظة، بتمويل من دولة الإمارات العربية المتحدة، بحضور وزير الزراعة والري والثروة السمكية سالم السقطري .

ونص الإتفاق الذي يهدف إلى حل مشكلة توفير مياه الشرب لأبناء المحافظة وإحياء قطاع الزراعة الذي يعاني من شحة المياه، على تمويل دولة الإمارات العربية المتحدة لمشروع صيانة 21 منشأة مائية وفق الشروط والمواصفات والمخططات المتعلقة بوثائق المشروع في مدة لا تتجاوز 6 أشهر من تاريخ التوقيع .

وعقب التوقيع، أشاد وزير الزراعة بالدعم الذي تقدمه دولة الامارات العربية المتحدة الشقيقة وتمويلها لتنفيذ المشاريع الإستراتيجية في مختلف القطاعات التنموية والخدمية وعلى وجه الخصوص قطاع الزراعة..مؤكداً أن هذا المشروع الإستراتيجي يمثل دفعة قوية للقطاع الزراعي في المحافظة وسيسهم في رفد السوق المحلي بمختلف المنتجات الزراعية طيلة فصول السنة .

بدوره، ثمن محافظ شبوة، دعم دولة الإمارات العربية المتحدة، وجهودها المستمرة للإرتقاء بمختلف القطاعات الخدمية والتنموية بالمحافظة.. لافتاً إلى أن تمويل مثل هذا المشروع الإستراتيجي يؤكد حقيقة الإرادة الإماراتية لتحقيق مستقبل واعد في مجال تطور التنمية البشرية وفهمها لاحتياجات الناس وأولوياتهم الخدمية .


محافظ شبوة يوقع على عقد صيانة 21 منشأة مائية بتمويل إماراتي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر محافظ شبوة يوقع على عقد صيانة 21 منشأة مائية بتمويل إماراتي، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى محافظ شبوة يوقع على عقد صيانة 21 منشأة مائية بتمويل إماراتي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق