الارشيف / اخبار اليمن

وزير الصحة يبحث مع (اليونبس) الموضوعات المتصلة بالقطاع الصحي

اخبار من اليمن عدن - سبأنت
بحث وزير الصحة العامة والسكان الدكتور قاسم بحيبح، اليوم، بالعاصمة المؤقتة عدن، مع فريق من مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع (اليونبس) الموضوعات المتصلة بالقطاع الصحي في عدد من المحافظات.

واطلع وزير الصحة، من مستشار برامج اليونبس الدكتور خلدون صالح، على جملة التدخلات في عدد من المحافظات والمشاريع ذات الأثر التنموي للقطاع الصحي..مشدداً على ضرورة تطوير آفاق التدخلات وتوزيعها مع مراعاة الاحتياجات التي تتبناها وزارة الصحة وفقاً لخطتها المقرة لبناء منظومة القطاع الصحي على مختلف القطاعات..مثمناً تدخلات اليونبس في القطاع الصحي..متطلعاً إلى التوسع فيها مع التركيز على ديمومة الخدمات.

كما قام وزير الصحة ومعه فريق اليونبس، بزيارة البرنامج الوطني للامداد الدوائي للاطلاع إلى الاحتياجات المتطلبة للتدخل في التوسع وإعادة التأهيل لمخازن البرنامج الخاصة بالأدوية والمستلزمات الطبية المختلفة .

و اطلع وزير الصحة على الخدمات الطبية المقدمة في هيئة مستشفى الجمهورية النموذجي العام بعدن، واستمع إلى شرح مفصل من رئيس الهيئة الدكتور محمد السقاف، عن الاحتياجات الملحة للتدخل في إعادة تأهيل المرافق المساعدة وكيفية الإستفادة منها في إنشاء مرافق خدمية على مستوى عال من الكفاءة تندرج ضمن مشاريع الرؤية التطويرية التي تتبناها الهيئة.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
وزير الصحة يبحث مع (اليونبس) الموضوعات المتصلة بالقطاع الصحي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وزير الصحة يبحث مع (اليونبس) الموضوعات المتصلة بالقطاع الصحي، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وزير الصحة يبحث مع (اليونبس) الموضوعات المتصلة بالقطاع الصحي.

قد تقرأ أيضا