بن عزيز يكشف سبب إغلاق خط الصحراء الرويك مأرب الجوف بشكل نهائي أمام المسافرين و المغتربين

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


اخبار من اليمن كشف رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن صغير بن عزيز، اليوم الخميس، عن سبب إغلاق خط الصحراء الرويك مأرب الجوف بشكل نهائي أمام المسافرين و المغتربين.
و خلال ترؤسه اجتماعا موسعا باللجنة الأمنية المشتركة في محافظة مأرب؛ قال بن عزيز إنه تم إغلاق الطرق الصحراوية الخطيرة، وفتح منافذ بديلة وآمنة بهدف تيسير حركة وتنقل المواطنين من والى المناطق المحررة؛ وفقا لما نشره موقع "26 سبتمبر".
وأضاف بن عزيز إن "توجيهات القيادة السياسية قضت بإغلاق الطرق الصحراوية وفتح الطرق الأمنة أمام حركة المواطنين من مدينة مأرب وتذليل الصعوبات التي اثقلت كاهل المواطن وتعبيد الطرقات الخاصة بمرور المركبات الكبيرة بما يحقق سلامة وصولها إلى وجهتها".
وأشار الى أن "الطرق الصحراوية تسببت للمواطنين (طيلة السنوات الماضية)، بالكثير من المتاعب والمخاطر، كما شكلت قلقا مستمرا للقطاعات الأمنية".
ولفت إلى أنه "آن الأوان لإيجاد حل جذري لهذه المعاناة الشاقة من أجل حماية المواطنين وممتلكاتهم وتسهيل حركتهم من وإلى العاصمة المحتلة وغيرها من المناطق القابعة تحت سيطرة تنظيم الحوثي الإرهابي المدعوم من إيران".
وكانت مصادر محلية قالت إن الحكومة الشرعية أقرت إغلاق خط الصحراء الرويك مأرب الجوف أمام المسافرين وخاصة المغتربين اليمنيين في المملكة العربية السعودية الذي يعد الطريق الرئيسي لهم لدخول اليمن والسفر إلى المملكة، بشكل نهائي وتحويلها عبر مأرب طريق الصمده المطار الجديد.
وأوضحت المصادر بأن الطريق الجديد سيكون أكثر أمانا للمسافرين الذين يعانون من التنقل عبر عبر خط مأرب الجوف صحراء الرويك، نتيجة الطريق الصحراوية والألغام التي زرعتها مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران وتسببت في مقتل وإصابة المئات من المسافرين.

بن عزيز يكشف سبب إغلاق خط الصحراء الرويك مأرب الجوف بشكل نهائي أمام المسافرين و المغتربين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بن عزيز يكشف سبب إغلاق خط الصحراء الرويك مأرب الجوف بشكل نهائي أمام المسافرين و المغتربين، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بن عزيز يكشف سبب إغلاق خط الصحراء الرويك مأرب الجوف بشكل نهائي أمام المسافرين و المغتربين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق