الارشيف / اخبار اليمن

البكري يحث لاعبي المنتخب اليمني لتقديم أفضل ما لديهم خلال مباريات خليجي25

اخبار من اليمن حث وزير الشباب والرياضة، نايف صالح البكري، لاعبي المنتخب الوطني لكرة القدم بتقديم أفضل ما لديهم خلال مباريات بطولة كاس الخليج الخامسة والعشرين التي تنطلق منافساتها غداً الجمعة في مدينة البصرة بالعراق.

ونقل وزير الشباب للاعبين عقب حضوره حصة تدريبية مساء اليوم، تحيات رئيس مجلس القيادة الرئاسي وأعضاء المجلس، مؤكدا أن الشعب اليمني في كل ربوع الوطن يتطلع إلى مباراة الغد لمشاهدة نجوم مستقبل الكرة اليمنية وهم يرفعون راية الوطن.

ونوه الوزير البكري بإهتمام الإتحاد العام لكرة القدم والجهاز الفني والإداري وحماس لاعبي المنتخب وحرصهم على تمثيل بلدهم وشعبهم خير تمثيل .. مجدداً التأكيد على ثقته وأبناء الشعب اليمني بقدرتهم على تقديم مباراة جيدة ووضع بصمتهم في هذه البطولة.

وفي وقت سابق اليوم، وصل الوزير البكري الى مدينة البصرة العراقية، على راس وفد حكومي ورياضي للمشاركة في خليجي 25 لكرة القدم المقرر انطلاقه يوم غد الجمعة.

اقرأ أيضاً

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
البكري يحث لاعبي المنتخب اليمني لتقديم أفضل ما لديهم خلال مباريات خليجي25 ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر البكري يحث لاعبي المنتخب اليمني لتقديم أفضل ما لديهم خلال مباريات خليجي25، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى البكري يحث لاعبي المنتخب اليمني لتقديم أفضل ما لديهم خلال مباريات خليجي25.

قد تقرأ أيضا