وزير الشباب يحث لاعبي المنتخب الوطني على تقديم أفضل ما لديهم خلال مباريات خليجي 25

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن البصرة - سبأنت :
حث وزير الشباب والرياضة، نايف صالح البكري، لاعبي المنتخب الوطني لكرة القدم بتقديم أفضل ما لديهم خلال مباريات بطولة كاس الخليج الخامسة والعشرين التي تنطلق منافساتها غداً الجمعة في مدينة البصرة بالعراق.

ونقل وزير الشباب للاعبين عقب حضوره حصة تدريبية مساء اليوم، تحيات فخامة رئيس مجلس القيادة الرئاسي وأعضاء المجلس، مؤكدا أن الشعب اليمني في كل ربوع الوطن يتطلع إلى مباراة الغد لمشاهدة نجوم مستقبل الكرة اليمنية وهم يرفعون راية الوطن.

ونوه الوزير البكري بإهتمام الإتحاد العام لكرة القدم والجهاز الفني والإداري وحماس لاعبي المنتخب وحرصهم على تمثيل بلدهم وشعبهم خير تمثيل .. مجدداً التأكيد على ثقته وأبناء الشعب اليمني بقدرتهم على تقديم مباراة جيدة ووضع بصمتهم في هذه البطولة.

رافقه خلال الحصة التدريبية، وكيل وزارة الشباب والرياضة د.عزام خليفة والنائب الأول لرئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم رئيس البعثة الرياضية حسن باشنفر وأعضاء الوفد الحكومي المشارك في حفل إفتتاح البطولة.


وزير الشباب يحث لاعبي المنتخب الوطني على تقديم أفضل ما لديهم خلال مباريات خليجي 25 ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وزير الشباب يحث لاعبي المنتخب الوطني على تقديم أفضل ما لديهم خلال مباريات خليجي 25، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وزير الشباب يحث لاعبي المنتخب الوطني على تقديم أفضل ما لديهم خلال مباريات خليجي 25.

أخبار ذات صلة

0 تعليق