حميد الأحمر يعلن موعد وصول جثمان فقيد الوطن الشيخ صادق إلى العاصمة صنعاء

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أعلن عضو مجلس النواب (البرلمان) اليمني، الشيخ حميد بن عبدالله حسين الأحمر، موعد وصول جثمان فقيد الوطن الشيخ صادق الأحمر إلى العاصمة اليمنية صنعاء.

وقال الأحمر في منشور رصده "المشهد اليمني"، إن جثمان فقيد الوطن الكبير الشيخ صادق بن عبدالله الأحمر، سيصل إلى العاصمة صنعاء بعد غداً الأحد 8 يناير ، حيث سيوارى في نفس اليوم جثمانه الى مثواه الأخير في مقبرة الشيخ عبدالله بصنعاء.

وأضاف أنه سيتم استقبال العزاء بمنزل الشيخ عبدالله في الحصبة بصنعاء لثلاثة أيام، وبالنسبة لمن هم خارج الوطن، سيكون العزاء في المملكة الأردنية الهاشمية في فندق "جراند حياة عمان" يومي السبت والاحد ٧-٨ يناير من الساعة الرابعة عصراً وحتى الساعة الثامنة مساءً.

كما أكد حميد الأحمر أنه سيستقبل يوم الاثنين العزاء في مدينة اسطنبول- تركيا، ويوم الثلاثاء في الرياض.

ونعى مسؤولون وسياسيون وعسكريون ونشطاء يمنيون من مختلف التوجهات، الشيخ صادق بن عبدالله الأحمر الذي توفي فجر اليوم الجمعة، بعد صراع طويل مع المرض في العاصمة الأردنية عمان.

حميد الأحمر يعلن موعد وصول جثمان فقيد الوطن الشيخ صادق إلى العاصمة صنعاء ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر حميد الأحمر يعلن موعد وصول جثمان فقيد الوطن الشيخ صادق إلى العاصمة صنعاء، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى حميد الأحمر يعلن موعد وصول جثمان فقيد الوطن الشيخ صادق إلى العاصمة صنعاء.

أخبار ذات صلة

0 تعليق