أراد أن تنتهي بفارق 7 أهداف للسعودية.. كيف هزم المدرب التشيكي ”سكوب” منتخبنا قبل خوضه أولى مبارياته؟

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أكد رواد مواقع التواصل الاجتماعي باليمن، أن مدرب المنتخب الوطني التشيكي "ميروسلاف سكوب" هزم منتخبنا قبل خوضه أولى مبارياته في بطولة كأس الخليج العربي "خليجي25".

وأثار سكوب غضب اليمنيين على منصات التواصل الاجتماعي، بعد قوله في المؤتمر الصحفي السابق لمباراة اليمن والسعودية "إن المقارنة بين المنتخبين اليمني و السعودي أشبه بمقارنة التوكتوك بسيارة مرسيدس".

وفي هذا السياق، قالت الناشطة اليمنية توكل كرمان الحائزة على جائزة نوبل للسلام، إن مدرب المنتخب اليمني كان يأمل في أن تكون نتيجة المباراة بفارق سبعة أهداف لصالح المنتخب السعودي على الأقل، حتى يصدق تصريحه بأن المقارنة بينهما كالمقارنة بين المرسديس بنز والتكتك.

وأضافت تعليقا على خسارة اليمن أمام السعودية بهدفين دون مقابل: "المشكلة ليست في غباء المدرب وتفاهة تصريحه الذي اختار ان يرفع من معنويات فريقه بهذا التصريح، بل المشكلة في حكومتنا التي فشلت حتى في اختيار مدرب".

اقرأ أيضاً

مراسل قناة الجزيرة، الإعلامي اليمني حمدي البكاري، أكد بدوره، أن مدرب منتخبنا الوطني في بطولة كأس الخليج هزم منتخبنا قبل خوضه أولى مبارياته.

وأضاف البكاري في منشور رصده "المشهد اليمني"، أن "أداء منتخبنا في مباراته مع السعودية لم يكن سيئا إلى ذلك الحد الذي ذهب إليه المدرب".

وتابع قائلا : "ندرك الفارق في الإعداد والمستوى بين المنخب السعودي واليمني تبعا لظروف البلدين لكننا لاندرك ولانفهم كيف لمدرب أن يسخر من منتخب يتولى تدريبه".

واختتم متسائلا بقوله: "من طلب من هذا المدرب تقديم الوعود حتى يقول لا أعد بشيء!!! كل ماهو مطلوب منه تقديم الاحترام والتوقف عن التصريحات على شاكلة المقارنة بين التيك توك والمرسيدس في المسألة الرياضية، ليدع المنتخب يقدم مالديه أيا كانت النتائج".

فيما قال الصحفي اليمني عدنان هاشم: "لو كان مدرب المنتخب الأول في أي دولة ثانية قال إنه "تكتوك" كانوا صلبوه في ميدان عام، وعند الاتحاد اليمني يستلم راتبه عادي، ويبرروا له!"

ومساء الجمعة، خسر المنتخب اليمني أمام السعودية بهدفين نظيفين في مباراته الأول ببطولة كأس الخليج العربي لكرة القدم "خليجي 25"، التي تُقام في مدينة البصرة بالعراق

أراد أن تنتهي بفارق 7 أهداف للسعودية.. كيف هزم المدرب التشيكي ”سكوب” منتخبنا قبل خوضه أولى مبارياته؟ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أراد أن تنتهي بفارق 7 أهداف للسعودية.. كيف هزم المدرب التشيكي ”سكوب” منتخبنا قبل خوضه أولى مبارياته؟، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أراد أن تنتهي بفارق 7 أهداف للسعودية.. كيف هزم المدرب التشيكي ”سكوب” منتخبنا قبل خوضه أولى مبارياته؟.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق