قاموا بتعذيبه وقتله وتقطيع جثته .. إمرأة تفضح زوجها واخيها في جريمة قتل بشعة لصاحب محل كانا يعملان فيه بتعز

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن كشفت مصادر مطلعة عن مصير صاحب احد المحلات لبيع التمباك والفحم في مدينة التربة مركز مديرية الشمايتين محافظة تعز بعد اختفاءه لمدة اربعة اشهر .
وقالت المصادر إن المواطن قاسم أحمد حسن الزبيدي تعرض للتعذيب والقتل في مدينة التربة وإخفاء جثمانه ونشر شائعات بأنه تم القبض عليه في الحوبان مناطق سيطرة حكومة صنعاء والزج به في سجون مدينة الصالح في محاولة لإخفاء الجريمة.
وبحسب المصادر فقد قاد خلاف بين إمرأة وزوجها إلى كشفها ملابسات جريمة مقتل المواطن قاسم الزبيدي حيث قامت المرأة وهي زوجة أحد العاملين في محل المجني عليه قاسم الزبيدي بالتحرك الى شرطة الشمايتين والإبلاغ عن تورط زوجها بقتل المواطن الزبيدي المختفي منذ أربعة أشهر.
وأضافت المصادر أن قوات الأمن ألقت القبض بعد ذلك على الزوج والذي بدوره اعترف بالجريمة وبمشاركة شقيق زوجتة حيث تم مداهمة الغرفة التي يسكن فيها المجني عليه قاسم الزبيدي وقامو بضربه وتعذيبه بطريقة وحشية ونقله منتصف الليل إلى منزل أحد الجناة مكبلا بالقيود.
وأوضحت أن الجناة قاموا بعد ذلك بتعذيب المواطن قاسم الزبيدي حتى الموت وذ.بحه وتقطيع جسده ووضع أجزائه داخل شنطه ونقل جثمانه الى عزلة حصبرة ودفنه فيها.

قاموا بتعذيبه وقتله وتقطيع جثته .. إمرأة تفضح زوجها واخيها في جريمة قتل بشعة لصاحب محل كانا يعملان فيه بتعز ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قاموا بتعذيبه وقتله وتقطيع جثته .. إمرأة تفضح زوجها واخيها في جريمة قتل بشعة لصاحب محل كانا يعملان فيه بتعز، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قاموا بتعذيبه وقتله وتقطيع جثته .. إمرأة تفضح زوجها واخيها في جريمة قتل بشعة لصاحب محل كانا يعملان فيه بتعز.

أخبار ذات صلة

0 تعليق