اختطاف طفلة ذات ثلاث سنوات وشنقها في عمارة حديثة الإنشاء جنوب صنعاء

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


اخبار من اليمن أقدمت عصابة مجهولة على اختطاف طفلة ذات ثلاث سنوات وشنقها في عمارة حديثة الإنشاء جنوب العاصمة صنعاء والتي تشهد جرائم لم تشهدها اليمن خلال الستين السنة الماضية .
وقالت مصادر أمنية للمشهد اليمني اليوم السبت أن عصابة مجهولة اختطفت إبنه سليم القاضي والتي تبلغ من العمر ثلاث سنوات من أمام منزلها بمنطقة حزيز جنوب العاصمة صنعاء والتي تزايدت فيها الجرائم بشكل كبير بعد سيطرة المليشيا الحوثية عليها نهاية عام 2014م .
وأضافت المصادر أن العصابة اختطفت الطفلة من من أمام نزلها بحزيز إلى عمارة حديثة الإنشاء في حارة الفرقان القريبه وتم فيها شنق الطفلة بحبل .
وأكدت المصادر أنه تم أخذ جثة الطفلة للبحث الجنائي في أمانة العاصمة لكشف العصابة المتورطة ودوافع الجريمة والتي راحت ضحيتها الطفلة الوحيدة للقاضي .
هذا وتزايد الغضب الشعبي ضد المليشيا الحوثية والتي اغرقت العاصمة صنعاء في الفوضى الأمنية في ضل الفساد المستسري في اقسام الشرطة والنيابات والتي تميع المئات من الجرائم وتقديها ضد مجهول رغم معرفتهم بالفاعل الرئيسي .

اختطاف طفلة ذات ثلاث سنوات وشنقها في عمارة حديثة الإنشاء جنوب صنعاء ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اختطاف طفلة ذات ثلاث سنوات وشنقها في عمارة حديثة الإنشاء جنوب صنعاء، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اختطاف طفلة ذات ثلاث سنوات وشنقها في عمارة حديثة الإنشاء جنوب صنعاء.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق