مواطن أمريكي يمني يقوم بشراء المستلزمات الرياضية للمنتخب اليمني بعد فضيحته بخليجي 25

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


اخبار من اليمن قدم مواطن يمني - أمريكي بشراء المستلزمات الرياضية لجميع لاعبي المنتخب اليمني المشارك في خليجي 25 بعد فضيحة استعارة الملابس بين لاعبي المنتخب .
وقالت مصادر إعلامية رصدها المشهد اليمني اليوم السبت أن المواطن اليمني الامريكي رئيس الجالية اليمنية في كاليفورنيا بقوم بمبادرة لشراء المستلزمات الرياضية لجميع لاعبي المنتخب اليمني المشارك في خليجي 25 وسوف يتم اليوم السبت تسليم المنتخب المتواجد حاليا في العراق كل المستلزمات الرياضية للمنتخب اليمني .
واستعار لاعب بديل مساء أمس واقيات الساق "الكسارات" من زميله الذي غادر الملعب في مباراة المنتخب مع السعودية والتي انتهت بهزيمته 2-0 ضمن بطولة كأس الخليج 25 المقامة في مدينة البصرة العراقية .
وطالب الناشطون اليمنيون في منصات التواصل الاجتماعي الأتحاد اليمني لكرة القدم بالانسحاب من بطولة كأس الخليج العربي، بعد الاخفاق المتواصل في جميع المشاركات .
وتعد هذه المشاركة هي العاشرة لليمن في بطولة كأس الخليج العربي، وفشل المنتخب في جميع المشاركات عن تحقيق أي فوز له، حيث لعب 31 مباراة خسر منها 25 لقاء وتعادل في 6 مواجهات وسجل 5 أهداف واستقبل 77 هدفا كان آخرها مساء أمس من المنتخب السعودي .

مواطن أمريكي يمني يقوم بشراء المستلزمات الرياضية للمنتخب اليمني بعد فضيحته بخليجي 25 ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مواطن أمريكي يمني يقوم بشراء المستلزمات الرياضية للمنتخب اليمني بعد فضيحته بخليجي 25، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مواطن أمريكي يمني يقوم بشراء المستلزمات الرياضية للمنتخب اليمني بعد فضيحته بخليجي 25.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق