الارشيف / اخبار اليمن

انتشار كثيف للمليشيات الحوثية وحملة اختطافات وتخوفات من اندلاع ثورة غاضبة

اخبار من اليمن كشفت مصادر محلية، عن انتشار واسع للمليشيات الحوثية، ونصب نقاط جبايات في الطريق الرابط بين محافظتي إب وتعز، تزامنًا مع تخوفات المليشيات من اندلاع انتفاضة شعبية ضدها، وتصعيد ميداني بتعز.

وقالت المصادر إن عناصر مسلحة حوثية، انتشرت على الطريق الرابط بين محافظتي إب وتعز، وقامت بعمليات نهب وسطو على ممتلكات المسافرين، من أجل تمويل عناصرها المنتشرة في تلك المناطق.

وأشارت المصادر إلى أن المليشيات أقدمت على اختطاف 12 مدنيا من أبناء مديرية العدين غرب محافظة إب واقتادتهم إلى جهة مجهولة، على خلفية مقتل وإصابة خمسة من عناصرها في المنطقة نهاية الأسبوع الماضي.

وأضافت المصادر أن تلك التحركات تزامنت مع استمرار الميليشيات الحوثية في إرسال تعزيزات قتالية تضم أسلحة ثقيلة ومتطورة، إلى جبهات شرق المدينة تركزت في جبهات الأربعين ومنطقة الحوبان، معقل المليشيات في المحافظة.

اقرأ أيضاً

وتأتي تلك التحركات، تزامنًا مع تصعيد عسكري للمليشيات في محافظة تعز، ودعوات لثورة شعبية ضدها، وحملات اعتقالات واسعة في مناطق سيطرتها.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
انتشار كثيف للمليشيات الحوثية وحملة اختطافات وتخوفات من اندلاع ثورة غاضبة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر انتشار كثيف للمليشيات الحوثية وحملة اختطافات وتخوفات من اندلاع ثورة غاضبة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى انتشار كثيف للمليشيات الحوثية وحملة اختطافات وتخوفات من اندلاع ثورة غاضبة.

قد تقرأ أيضا