بعد ايقاف راتبه و وفاته اثناء تأديته عمله .. الحوثيون يصرفوا راتب ضابط المرور في إب بعد مماته

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


اخبار من اليمن صرفت المليشيا الحوثية راتب شهر لضابط المرور الذي توفي خلال تأدية عملة في محافظة إب من أجل التغطية على إيقاف لراتبه وغيره من الموظفين في اليمن رغم جنيها ضرائب وايردات تزيد عن الإثنين ترليون ونصف .
وأطلع المشهد اليمني اليوم على صورا لزيارة. القيادي الحوثي ماجد التينة والذي ينتحل منصب مدير عام الهيئة العامة للزكاة ومحمد الكينعي منتحل نائب مدير فرع الهيئة بالمشنة رئيس قسم المصارف بزيارة الي منزل العقيد فؤد شعيب أحد ضباط شرطة المرور والذي توفي يوم أمس مغشيا عليه أثناء قيامه بواجبه افي تنظيم حركة السير في إحدى الجولات .
وقال الإعلام الحوثية ان زيارة أسرة "شعيب" تأتي في إطار إستشعارا المسؤولية وجبر للخاطر وسط ردود غاضبة من الناشطين اليمنيين والذي طالبوا بصرف راتب شعيب كونه ضابطا في الأمن اليمني وراتبه يكفي لأسرته بدلا من التصدق على الأسرة .
وأضاف الناشطون أن الحوثيين يتعمدوا في إهانة اليمنيين ثم المن عليهم بصرف مساعدات هزيلة من الأوقاف والزكاة وسط تساؤلات اين تذهب إيرادات الضرائب والزكاة والجبايات والتي تكفي لصرف راتبين لكل موظف وليس راتب فقط.
وتسببت الجبايات الحوثية في رفع الأسعار بنسبة 500 % والتي رافقها تضخم وانهيار العملة الوطنية حتى اصبحت المائتين الألف ريال قيمتها الشرائية تساوي 50 ألف فقط قبيل دخول المليشيا صنعاء السيطرة على السلطة .

بعد ايقاف راتبه و وفاته اثناء تأديته عمله .. الحوثيون يصرفوا راتب ضابط المرور في إب بعد مماته ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعد ايقاف راتبه و وفاته اثناء تأديته عمله .. الحوثيون يصرفوا راتب ضابط المرور في إب بعد مماته، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعد ايقاف راتبه و وفاته اثناء تأديته عمله .. الحوثيون يصرفوا راتب ضابط المرور في إب بعد مماته.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق