شاهد .. أب يمني مقهور يحرق عربة ابنته المشلولة بعد اختطاف الحوثيين لابنه الوحيد (فيديو)

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


اخبار من اليمن أقدم أحد أبناء مددينة حبابة بمحافظة عمران على حرق عربة إبنته المشلولة بعد اختطاف الحوثيين لابنه الوحيد الذي كان يقوم برعاية اخته وخدمة والديه .
وقال الأب المظلوم في مقطع مرئي " فيديو" أطلع عليه المشهد اليمني , بصب مادة البترول على عربة ابنته المشلوله واحراقها وإطلاق الرصاص في الهواء لإعلان مظلوميته في أوساط منطقته طالبا الوقوف معه من الحوثيين في المنطقة والذي بات يطلق عليهم خاطفي الأطفال .
وقام المشرف الحوثي باختطاف إبنه الوحيد من منطقة حبابة إلى الجبهة وهو محتاج له من أجل علاج أخته المشلوله بعد التغرير عليه واختطافه بدون موافقة والديه .
وأصبح الأهالي يعيشون حالة من الرعب بسبب تزايد القتلى في صفوف الحوثيين والتي وصلت إلى 150 ألف حالة قتل ومفقودين وفقا لقوائم مؤسسة القتلى الحوثية والتي تطلق عليها مؤسسة الشهداء وبات أغلب الآباء الذين أبنائهم في الجبهات في حالة نفسية صعبة كون عودتهم إحياء باتت معجزة .
وتستدرج المليشيا الحوثية الأطفال وخاصة الذين حالتهم صعبة ثم تقوم باغراقهم بالمخدرات والدورات الطائفية الإرهابية والتي أدت إلى مقتل العشرات من الآباء بعد محاولتهم إعادة أبنائهم وقيام الأبناء بتكفيرهم وقتلهم بعد احتلال المليشيا لاجزاء واسعة من اليمن وقتل المعارضين لهم و نهب أبنائهم بالقوة .

شاهد .. أب يمني مقهور يحرق عربة ابنته المشلولة بعد اختطاف الحوثيين لابنه الوحيد (فيديو) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد .. أب يمني مقهور يحرق عربة ابنته المشلولة بعد اختطاف الحوثيين لابنه الوحيد (فيديو)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد .. أب يمني مقهور يحرق عربة ابنته المشلولة بعد اختطاف الحوثيين لابنه الوحيد (فيديو).

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق