السفير مارم يشارك في اشهار عام الشباب العربي

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن القاهرة - سبأنت
شارك سفير اليمن وعميد السلك الدبلوماسي العربي لدى جمهورية مصر العربية الدكتور محمد مارم، اليوم، في فعالية اشهار العام ٢٠٢٣ عاماً للشباب العربي المنعقد في مقر جامعة الدول العربية برعاية الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي.

وفي المؤتمر الصحفي، اشار وزير الشباب والرياضة المصري الدكتور أشرف صبحي، الى ان هذا الاعلان يأتي توجيهاً لتنفيذ المبادرة التي اطلقها الرئيس السيسي على هامش اجتماعات الدورة الـ ٤٥ لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب، ضمن الاهتمام بالشباب العربي وتدعيمهم بهدف اشراكهم في صناعة المستقبل العربي الواحد.

واشار صبحي الى ان فعاليات البرنامج سيتضمن اكثر من ٤٤ نشاطاً سيتم تنفيذها خلال العام بمشاركة ٣٢ الف شاباً وشابةً من مختلف الدول العربية، بهدف تنفيذ الرؤية المشتركة للشباب العربي التي تضمنتها مخرجات المجلس الوزاري لوزراء الشباب والرياضة العرب لعام الشباب العربي ٢٠٢٣.

من جانبه اكد السفير مارم، ان مشاركة بلادنا في هذا الاعلان تأتي انطلاقاً من اهتمام القيادة السياسية لبلادنا ممثلة بفخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي بالشباب اليمني باعتبارهم ركيزة المستقبل وبناة الأوطان..مشيراً الى أن الجمهورية اليمنية ممثلة بوزارة الشباب والرياضة والسفارة ستشارك بفاعلية في انشطة البرنامج وبما يسهم في تعزيز العمل العربي المشترك .


السفير مارم يشارك في اشهار عام الشباب العربي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر السفير مارم يشارك في اشهار عام الشباب العربي، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى السفير مارم يشارك في اشهار عام الشباب العربي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق