اليمن تشارك في المؤتمر الـ 46 لقادة الشرطة والأمن العرب في أبوظبي

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن ابوظبي - سبأنت
شاركت الجمهورية اليمنية، اليوم، في المؤتمر الـ 46 لقادة الشرطة والأمن العرب المنعقد في العاصمة الإماراتية أبو ظبي بوفد ترأسه وكيل وزارة الداخلية لقطاع الأمن والشرطة اللواء الركن محمد الأمير.

ويناقش المؤتمر على مدى يومين، عدداً من المواضيع المهمة المدرجة على جدول الأعمال والتي تشمل جرائم غسيل الأموال، وأهمية الدور الذي يقوم به المتحدث الرسمي الأمني، وتوصيات مؤتمرات رؤساء القطاعات الأمنية، واجتماعات اللجان المنعقدة في نطاق الأمانة العامة خلال عام 2022م، وتقرير عن أعمال الاتحاد الرياضي العربي للشرطة لعام 2022م.

وسيتم استعراض بعض التجارب الأمنية المتميزة لبعض الدول الأعضاء، وكذا النظر في مشروع إستراتيجية عربية لمكافحة جرائم الاتجار بالبشر وبالأعضاء البشرية أعدته لجنة متخصصة انعقدت في نطاق الأمانة العامة في وقت سابق من هذا العام.

واستعرض الوكيل الأمير، ما تمر به بلادنا من ظروف صعبة منذ عام 2014م إثر انقلاب مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة إيرانيا، وسيطرتها على مؤسسات الدولة بما فيها الأمنية، وممارستها الأعمال الإرهابية التي انعكست سلبيا على المجتمع اليمني وأمنه واستقراره..مشيراً الى جهود الاجهزة الامنية في مواجهة عصابات الشر والأجرام المنظم، ومهربي المخدرات والخلايا الإرهابية المتربصة بأمن الوطن والمنطقة العربية..مشيداً بجهود الأشقاء في المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة إلى جانب اليمن..داعياً الأشقاء إلى مواصلة دعمهم ومساندتهم لبلادنا في مواجهة الظروف الصعبة.


اليمن تشارك في المؤتمر الـ 46 لقادة الشرطة والأمن العرب في أبوظبي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اليمن تشارك في المؤتمر الـ 46 لقادة الشرطة والأمن العرب في أبوظبي، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اليمن تشارك في المؤتمر الـ 46 لقادة الشرطة والأمن العرب في أبوظبي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق