اجتماع بعدن يناقش خطط قطاعات وزارة التعليم الفني والتدريب المهني

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن ـ سبأنت

ناقش اجتماع برئاسة نائب وزير التعليم العالي والفني والمهني عبدربه المحولي، اليوم في العاصمة المؤقتة عدن، القضايا المتعلقة بقطاعات الوزارة ضمن خططها التطويرية للعام 2023 .

وفي الاجتماع الذي ضم وكلاء الوزارة، أكد المحولي على تنفيذ الخطط التطويرية في كل القطاعات التي تساهم في تحسين المناهج التعليمية بمختلف التخصصات الفنية والمهنية ضمن المعايير الحديثة التي تواكب التطور المستمر في مختلف المجالات المطلوبة لسوق العمل ، والعمل المشترك في التعامل مع كافة الجهات المعنية لتقديم الدعم اللازمة والتسهيلات المطلوبة خلال المرحلة القادمة.

من جانب آخر ناقش نائب الوزير مع عميد كلية المجتمع في محافظة شبوة الدكتور فواز الخليفي، وضع كلية المجتمع وآلية تطويرها ، وبرنامج الدعم الكويتي للكلية.

وقد تناول اللقاء كيفية معالجة كافة التحديات التي تواجه العملية التعليمية خاصة بوضع المتعاقدين في الكلية وكيفية تثبيتهم في الوظائف ، وحصة الكلية من الدعم الكويتي المتعلق بالدعم الفني وتجهيزات القاعات والمعامل والمختبرات وغيرها.


اجتماع بعدن يناقش خطط قطاعات وزارة التعليم الفني والتدريب المهني ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اجتماع بعدن يناقش خطط قطاعات وزارة التعليم الفني والتدريب المهني، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اجتماع بعدن يناقش خطط قطاعات وزارة التعليم الفني والتدريب المهني.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق