وفد عسكري سعودي إلى حضرموت لتجنيبها خطر المواجهات العسكرية

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


اخبار من اليمن وصل وفد عسكري سعودي، اليوم الثلاثاء، إلى مدينة سيئون، محافظة حضرموت، في سياق مساعي التحالف العربي تجنيب المحافظة خطر المواجهات العسكرية.
واستقبل محافظ محافظة حضرموت مبخوت مبارك بن ماضي، بمطار سيئون الدولي، وفد من قيادة القوات المشتركة لتحالف دعم الشرعية في اليمن
الذي تقوده المملكة العربية السعودية.
وذكر المكتب الإعلامي للمحافظ بن ماضي الذي يترأس اللجنة الأمنية بالمحافظة، أن الزيارة تأتي في إطار التنسيقات والدعم المستمر من قيادة القوات المشتركة لتحالف دعم الشرعية في اليمن بقيادة المملكة العربية السعودية لتحقيق الأهداف والتطلعات المنشودة، ودعمًا للسلطة المحلية بالمحافظة لتعزيز الأمن والاستقرار فيها، وتجنيبها خطر المواجهات العسكرية، والتأكيد على عدم استحداث أي قوة عسكرية في أي موقع في المحافظة إلاّ بالتنسيق مع قيادة السلطة المحلية، والحرص على دعم استقرار حضرموت وجعلها آمنة يُديرها أبناؤها إداريًا وأمنيًا.
و بحث بن ماضي مع فلاح بن مطلق الشهراني، وعبدالله بن مبارك القحطاني، بحضور وكيل المحافظة لشؤون الوادي والصحراء عامر العامري، ووكيل المحافظة سالم بن شرمان، والوكيل المساعد لشؤون الصحراء محمد الصيعري، وقائد المنطقة العسكرية الأولى اللواء ركن صالح طيمس، المستجدات والوضع العام في المحافظة.
يأتي ذلك بعد توتر بين تجمع قبائل حضرموت والمجلس الانتقالي الجنوبي.

وفد عسكري سعودي إلى حضرموت لتجنيبها خطر المواجهات العسكرية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وفد عسكري سعودي إلى حضرموت لتجنيبها خطر المواجهات العسكرية، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وفد عسكري سعودي إلى حضرموت لتجنيبها خطر المواجهات العسكرية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق