اللواء الزبيدي: المليشيات الحوثية لا تؤمن بالسلام ووجودها مقترن بالحرب والدمار

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن الرياض ـ سبأنت :
شدد عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء عيدروس الزبيدي على ضرورة وجود موقف دولي واقليمي موحد ينهي صلف المليشيات الحوثية ويضع حدا لتصعيدها المستمر وانتهاكاتها المتواصلة التي طالت الاعيان المدنية والاقتصادية، واخرها استهداف الموانئ.

جاء ذلك في لقاء جمعه، مساء اليوم الثلاثاء، في مقر اقامته في العاصمة السعودية الرياض، بسفير جمهورية فرنسا لدى اليمن جان ماري صفا.

وناقش اللقاء مستجدات الأوضاع السياسية والعسكرية والاقتصادية في اليمن وتعثر الجهود الدولية الرامية الى تجديد الهدنة الأممية واحلال السلام في بلادنا.

ونوه اللواء الزبيدي في حديثه مع سفير جمهورية فرنسا الى ضرورة اضطلاع المجتمع الدولي والدول الراعية للعملية السياسية في بلادنا بمسؤولياتهم في ادانة الإرهاب المتواصل للمليشيات الحوثية والضغط عليها للانخراط الجاد في عملية السلام، مؤكدا ان المليشيات المدعومة من إيران لا تؤمن بالسلام ووجودها مقترن بالحرب والدمار والدماء.

كما ناقش اللقاء مستجدات الوضع الأمني والنتائج الإيجابية التي حققتها عملية سهام الشرق في محافظة ابين وسبل واليات إنعاش الوضع الاقتصادي المتردي وضرورة اجراء إصلاحات حقيقية في هيكل الحكومة ودعم مؤسسات الدولة بما يمكنها من أداء مهامها في توفير الخدمات للمواطنين.

وأشاد عضو مجلس القيادة بالدعم الذي تقدمه الحكومة الفرنسية لبلادنا في قطاعي الزراعة والاسماك، مؤكدا على أهمية تعزيز العلاقات الثنائية في البلدين.

من جانبه أعرب السفير الفرنسي عن دعم بلاده لكل الجهود التي يبذلها مجلس القيادة الرئاسي في مساعيه لاستتباب الأوضاع وإحلال السلام وترسيخ الامن والاستقرار في المنطقة.


اللواء الزبيدي: المليشيات الحوثية لا تؤمن بالسلام ووجودها مقترن بالحرب والدمار ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اللواء الزبيدي: المليشيات الحوثية لا تؤمن بالسلام ووجودها مقترن بالحرب والدمار، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اللواء الزبيدي: المليشيات الحوثية لا تؤمن بالسلام ووجودها مقترن بالحرب والدمار.

أخبار ذات صلة

0 تعليق