تطورات متسارعة .. مقتل قائد الحملة الحوثية على ”ناشط خولان” محمد الحوثي وقبيلته تثور و تعلن النكف

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


اخبار من اليمن قتل قائد الحملة الحوثية على قرية دار الشريف بمديرية خولان، في محافظة صنعاء التي تحاول من خلالها المليشيا القبض على العقيد محمد صالح الحوثي، عقب انتقاده لفساد المليشيا الحوثية اخلاقيا وماليا وعقائديا .
وقالت مصادر قبلية للمشهد اليمني أن قائد الحملة الحوثية على قرية الشريف - بخولان الطيال المدعوا عبد الحميد الحوثي المقرب من العقيد محمد الحوثي قتل مساء يوم الثلاثاء خلال تزعمه حملة حوثية للقبض على إبن عمه .
وأضافت المصادر إن الحوثيين كلفوا عبد الحميد الحوثي من أجل إدخال الأسرة في ثارات وسط غضب قبلي بعد هجوم الحوثيين على منزل العقيد الحوثي بعد تمكنه من مغادرة المنطقة إلى جهة مجهولة .
وأكدت المصادر أن قبائل خولان أعلنت النكف ضد المليشيا الحوثية طالبين منهم رفع حملتهم العسكرية من المنطقة .
وانتقد الناشط الحوثي والذي بات يعرف بشبل خولان العقيد الحوثي والذي ينتمي إلى طبقة ابناء القبائل - أنتقد الحوثيين في مقطع مرئي فيديو قال فيه " السلطة استطاعت الآن في حل قضية الفساد من خلال عمل دورات للذي ينتقدوا الفساد " في إشارة إلى إجبار المليشيا الحوثية للناشطين لدخول دورات طائفية .
وأضاف العقيد الحوثي " يعملوا دورة يعرفوا هداء الله ! يقلى .. أن بنت عتبه قتلت الحمزه قبل 1400 سنة والآن واجبي أسير انتقم من قتلة الحمزه بعد 1400 سنة .. انا بين اقول لك .. الجهال (الأطفال) ميتين جوع انت ما بتشوف (تنظر) الشارع ما تشوف براميل القمامة.ِ. قد المساكين بيتسابقوا على القمامة سباق وانت تجي تقلي إن هند بنت عتبة قتلت الحمزه الآن .. اخي شي معاك عقل ! معاك دماغ ! الناس جائعين وتجي تقلي جدك الإمام علي وابو بكر اغتصب السلطة والآن نتحرك مارب نسترجع السلطة .. أنا اجلس منتظر لك لما تجي "
وسخر شبل خولان من المليشيا الحوثية قائلا " الناس جائعين .. الشوارع الفقراء يتسابقوا على الأكل من مخلفات الطعام (القمامة) وانت تجي تقلي الآن ان هند قتلت الحسين "مكررا المقطع للسخرية من الحوثيين .
واشتبكت عناصر حوثية مع شبل خولان والذي تمكن من الإفلات، بينما لجأ المليشيا إلى قصف منزله بمختلف أنواع الأسلحة بينها المدافع ومازالت العناصر الحوثية مطوقه للقرية وسط مطالب قبلية برفع النقاط وانسحاب العناصر الحوثية وتدافع قبائل خولان في إطار إعلان النكف القبلي لحماية ممتلكات الحوثي كون الإعتداء عليه عيبا اسودا في حق قبيلة خولان والتي تنطوي تحتها سبع قبل كبيرة .

تطورات متسارعة .. مقتل قائد الحملة الحوثية على ”ناشط خولان” محمد الحوثي وقبيلته تثور و تعلن النكف ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تطورات متسارعة .. مقتل قائد الحملة الحوثية على ”ناشط خولان” محمد الحوثي وقبيلته تثور و تعلن النكف، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تطورات متسارعة .. مقتل قائد الحملة الحوثية على ”ناشط خولان” محمد الحوثي وقبيلته تثور و تعلن النكف.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق