حادث مروع.. سيارة معلقة على حافة منحدر سحيق شمال صنعاء (صور)

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن شهدت محافظة عمران (شمال صنعاء)، الثلاثاء، حادثًا مخيفًا للغاية، انتهى بتوقف سيارة أحد المواطنين على حافة الطريق في إحدى المنحدرات.

وأظهرت الصور التي تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي، توقف سيارة من نوع (صالون) على حافة الطريق في نقيل الغولة، بمديرية ريدة، في محافظة عمران، في الخط الرابط بين صنعاء-صعدة.

وتدلّت السيارة من حافة الطريق، بشكل مخيف، عقب عجز السائق عن التحكم بها، بسبب ضيق الطريق، والحفر المنتشرة على امتداد الخط، وعدم وجود حواجز حماية، ما أدى إلى انقطاع الخط بشكل كامل.

وطالب مواطنون، مليشيا الحوثي بسرعة التدخل وصيانة الطريق، من إيرادات المحافظة، وبناء حمايات إسمنتية، لمنع تكرار الحادث المرعب، وسقوط السيارات من المنحدرات التي تحيط بالنقيل.

اقرأ أيضاً

وتربط الطريق ذاتها بين العاصمة صنعاء ومحافظتي عمران صعدة، وتشهد ازدحامًا في الحركة المرورية بسبب ضيق مساحته ومرور الشاحنات المحملة بالبضائع.

يشار إلى أن مليشيا الحوثي تعلن عن مقتل وإصابة العشرات بشكل يومي في مناطق سيطرتها، وخسائر بالملايين، بسبب الحوادث المرورية، متجاهلة الأسباب الرئيسية لتلك الحوادث.

حادث مروع.. سيارة معلقة على حافة منحدر سحيق شمال صنعاء (صور) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر حادث مروع.. سيارة معلقة على حافة منحدر سحيق شمال صنعاء (صور)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى حادث مروع.. سيارة معلقة على حافة منحدر سحيق شمال صنعاء (صور).

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق