السفير السنيني يبحث مع الوكالة اليابانية "جايكا" توسيع انشطتها ومشاريعها فى اليمن

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن طوكيو - سبأنت

بحث سفير اليمن لدى طوكيو عادل السنيني، اليوم، مع رئيس الوكالة اليابانية للتعاون الدولي "جايكا " الدكتور تاناكا أكيهيكو، سبل تعزيز وتطوير الشراكة الثنائية في المجالات الاقتصادية والتنموية وتوسيع انشطتها ومشاريعها في اليمن.

واكد السنيني، على أهمية تعزيز العلاقات الثنائية من خلال تعميق الشراكة اقتصادياً وتنموياً وانسانياً بين البلدين الصديقين وبما يحقق الاستجابة لبرنامج الحكومة اليمنية للتعافي الاقتصادي والاصلاحات التي تقوم بها لتطبيع الأوضاع المتسقة مع الجهود اليابانية الراعية والداعمة لإحلال السلام والاستقرار في اليمن عبر مشاريعها التنموية والاقتصادية وبرامج التدريب والتأهيل التي تقدمها الحكومة اليابانية عبر الوكالة اليابانية.

واستعرض السفير السنيني، الاحتياجات الملحة في الوقت الراهن ..معبراً عن تطلعه لزيادة اوجه الدعم وتوسيع مشاريع وانشطة وبرامج الوكالة اليابانية "جايكا" فى مجالات الخدمات التى تمس حياة المواطنيين كالكهرباء والمياة والصحه والتعليم.

من جانبه، جدد رئيس الوكالة اليابانية، موقف بلاده الثابت والداعم لليمن وحرص الوكالة على تعزيز الشراكة مع اليمن ..مستعرضاً المشاريع الحالية التى تنفذها المنظمات الدولية المدعومة من اليابان فى الجوانب الانسانية..منوهاً الى ان ماطرحه السفير من بنود ومتطلبات ستحظى بدراسة ونقاش ليتم استيعابها في البرامج القادمة..معبراً عن امله فى ان يحل السلام قريباً في اليمن.


السفير السنيني يبحث مع الوكالة اليابانية "جايكا" توسيع انشطتها ومشاريعها فى اليمن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر السفير السنيني يبحث مع الوكالة اليابانية "جايكا" توسيع انشطتها ومشاريعها فى اليمن، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى السفير السنيني يبحث مع الوكالة اليابانية "جايكا" توسيع انشطتها ومشاريعها فى اليمن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق