وزير التخطيط يبحث مع نائبة رئيس الصندوق العالمي تعزيز أوجه الشراكة

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن عدن - سبأنت
بحث وزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور واعد باذيب، اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن، مع نائبة الرئيس التنفيذي للصندوق العالمي للمشاركة المجتمعية والصمود (GCERF) ليلى شوميكي لوجان، تعزيز أوجه الشراكة مع الصندوق في نهجه الشامل.

وفي اللقاء الذي ضم نائب وزير التخطيط الدكتور نزار باصهيب، ووكلاء الوزارة، رحب الوزير باذيب، بنائبة الرئيس التنفيذي للصندوق في زيارتها الأولى لليمن .. مشيراً إلى تطلع بلادنا للشراكة مع الصندوق من خلال العمل على توجيه المبادرات والمساعدات الطارئة والإنمائية لتحسين الظروف الاجتماعية والاقتصادية، وكذا الاهتمام بفئة الشباب عبر خلق فرص عمل ودعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة والعمل على تخفيض نسبة البطالة في المجتمع.

وأكد وزير التخطيط، حرص الوزارة على تقديم كافة التسهيلات اللازمة لإنجاح مساعي الصندوق الهادفة إلى تعزيز ثقافة السلام والتسامح والتعايش وبناء مجتمعات سليمة وعادلة وشاملة.

وعلى صعيد آخر، بحث وزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور واعد باذيب، اليوم، في عدن، مع المنسق العام لبرامج اليمن في منظمة الهجرة الدولية نوهان موشرا، تقرير تقييم أنشطة ومشاريع للمنظمة خلال العام الماضي 2022م في اليمن.


وزير التخطيط يبحث مع نائبة رئيس الصندوق العالمي تعزيز أوجه الشراكة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وزير التخطيط يبحث مع نائبة رئيس الصندوق العالمي تعزيز أوجه الشراكة، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وزير التخطيط يبحث مع نائبة رئيس الصندوق العالمي تعزيز أوجه الشراكة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق