وزير الأشغال يتفقد الأعمال بمشروع مدينة الملك سلمان التعليمية والطبية بالمهرة

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن المهرة- سبأنت

تفقد وزير وزارة الأشغال العامة والطرق المهندس سالم الحريزي، اليوم، سير الأعمال الإنشائية الجارية في مشروع مدينة الملك سلمان التعليمية والطبية بمديرية الغيضة محافظة المهرة، بتمويل من البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن.

واستمع وزير الاشغال ومعه رئيس جامعة المهرة الدكتور أنور كلشات، والأمين العام للمجلس المحلي سالم نيمر، من مدير مكتب البرنامج السعودي المهندس عبدالله باسليمان، إلى شرح حول سير الأعمال الجارية في تنفيذ المشروع، وما تم إنجازه من أعمال حتى اليوم، وكذا الأعمال المتبقية لاستكمال المشروع.

واكد الوزير الحريزي، أهمية المشروع في تحسين مستوى الخدمات الطبية بمحافظة المهرة..مثمنًا الدعم اللا محدود الذي تقدمه المملكة العربية السعودية لمحافظة المهرة.

ويقع مشروع مدينة الملك سلمان الطبية والتعليمية، على مساحة تقدر بمليون متر مربع لبناء مشاريع طبية وتعليمية، ويضم بناء مستشفى في المرحلة الأولى بسعة سريرية تبلغ 110 سرير، إضافة إلى غرف العمليات الكبرى وعمليات القلب والعناية المركزة والمشددة وغرف الحضانة وقسم الأشعة ومهبط للطائرات المروحية لعمليات الإخلاء الطبي، وكذا غرف العيادات المتنوعة في تخصصات الباطنية والأسنان والأطفال .


وزير الأشغال يتفقد الأعمال بمشروع مدينة الملك سلمان التعليمية والطبية بالمهرة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وزير الأشغال يتفقد الأعمال بمشروع مدينة الملك سلمان التعليمية والطبية بالمهرة، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وزير الأشغال يتفقد الأعمال بمشروع مدينة الملك سلمان التعليمية والطبية بالمهرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق