إعلان لشركة النفط اليمنية عقب رفع أسعار الوقود والغاز المنزلي

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أصدرت شركة النفط اليمنية، في عدن، بيانًا بشأن معلومات متداولة على المواقع الإلكترونية، عقب إقرار الحكومة الشرعية رفع أسعار الوقود والغاز المنزلي.

وقال بيان منسوب لشركة النفط بعدن، إن مصدرًا رسميًا في الشركة أعرب عن استغرابه واستيائه الشديدين من بعض المواقع الإلكترونية الغير معروفة ، والتي لا تفتقر لأبجديات الإعلام الأساسية وحسب ، بل وتسيء لأخلاقيات وآداب الصحافة المحترمة ، وذلك من خلال نشرها أخباراً مضللة وكيدية ، الهدف منها ليس لنقل الحقيقة واحترام عقل المتلقي ، بل للتشويه المتعمد للشركة وللإساءة المدفوعة ممن ساءهم حالة الإستقرار التمويني للوقود في السوق المحلية.

وأوضح المصدر أن الشركة تسير بخطىً ثابتة للارتقاء بمستوى أدائها العام، وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للجمهور ، مؤكداً بأن مخزونها من الوقود مستقر ومستمر في تغطية السوق المحلية من المشتقات النفطية و بما يلبي احتياج المواطنين والجهات المتعاملة مع الشركة.

وطالب المصدر مختلف وسائل الصحافة والإعلام والناشطين في مواقع التواصل الاجتماعي بتحري الدقة والموضوعية فيما يتم نشره او تداوله من اخبار حول الشركة ، و عدم قبول أي معلومة إلا عبر القنوات الرسمية التابعة لشركة النفط اليمنية فرع عدن، بحسب البيان.

يشار إلى أن المجلس الاقتصادي أقر تحريك أسعار المشتقات النفطية والغاز المنزلي في محافظة مارب، ورفع التسعيرة من 2100 ريال إلى 9 آلاف ريال لاسطوانة الغاز المنزلي، فيما أقر رفع سعر اللترالواحد من البنزين من 175 ريالًا إلى 487,50 ريالًا.

إعلان لشركة النفط اليمنية عقب رفع أسعار الوقود والغاز المنزلي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر إعلان لشركة النفط اليمنية عقب رفع أسعار الوقود والغاز المنزلي، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى إعلان لشركة النفط اليمنية عقب رفع أسعار الوقود والغاز المنزلي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق