وزير الصحة يتفقد سير العمل بالمؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان ويطلع على عملها

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن عدن ـ سبأنت

تفقد وزير الصحة العامة والسكان الدكتور قاسم بحيبح بالعاصمة المؤقتة عدن اليوم سير العمل في المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان بمديرية صيرة.

حيث استمع من قيادات المؤسسة الى شرح عن اداء العيادات والأقسام المختلفة التابعة لها منها مركز الحياة للكشف المبكر عن السرطان والذي يضم عدد من التجهيزات الطبية الموجهه لمرضى السرطان كاجهزة الكشف عن سرطان الثدي وعنق الرحم وجهاز خاص بالبهاق والبرص والصديقة والصيدلة وقسم التوعية والدعم النفسي بالإضافة إلى انشطة العيادات الوردية في التجمعات السكانية ومخيمات النازحين.

وزير الصحة أثنى على العمل الانساني الذي تسهم به المؤسسة في رعاية مرضى السرطانات الاخذه في الازدياد... مشيراً إلى أن المؤسسة هي رديف فاعل للقطاع الصحي الحكومي ودعمها محل تقدير.. داعياً إلى ضرورة التنسيق البيني مع المرافق الصحية ومركز الاورام للتخفيف من معاناة المواطنين وعمل شراكة حقيقية للمؤسسة ورجال الأعمال مع القطاعات الصحية والمستشفيات لتحسين جودة الخدمة.


وزير الصحة يتفقد سير العمل بالمؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان ويطلع على عملها ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وزير الصحة يتفقد سير العمل بالمؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان ويطلع على عملها، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وزير الصحة يتفقد سير العمل بالمؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان ويطلع على عملها.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق