الارشيف / اخبار اليمن

شاهد .. قارع الطبول اليمني ”ملاطف حميدي” يعود إلى صنعاء وسط تخوفات الناشطين عليه (صورة)


اخبار من اليمن عاد الفنان اليمني الشعبي "قارع الطبول " الشهير "ملاطف حميدي" إلى العاصمة صنعاء قادما من دولة الخارج بعد مشاركته في التشجيع لمباريات كأس العالم 2022م في دولة قطر .
وقال ملاطف الحميدي في منشور له على حسابه في الفيس بوك والذي رصده "المشهد اليمني "اليوم الجمعة قائلا "جمعتكم مباركة يا حبيب قلبي ولله الحمد وصلت صنعاء بالسلامة واشكركم من كل قلبي " وقام بعرض صورة له أثناء استقباله في العاصمة صنعاء .
ولاقت صورة ملاطف إعجاب العديد من الناشطين بين فارحا ومعاتبا من عودته إلى اليمن والعيش تحت رحمة المليشيا الحوثية في العاصمة صنعاء والتي تعرض فيها للعديد من الضغوطات من الحوثيين .
وقام ملاطف بقرع الطبول في أستوديو قناة الجزيرة والتي يطلق عليها محليا إسم " الطاسة" و"البرعه " في دولة قطر وكذلك الحال في ملاعبها وازقتها .
وتم اختيار ملاطف حميدي من الجمهورية اليمنية ضمن المشجعين المشاركين في احتفالايات كأس العام والتي أقيمت في دولة قطر كأول دولة عربية تستضيف كأس العالم .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
شاهد .. قارع الطبول اليمني ”ملاطف حميدي” يعود إلى صنعاء وسط تخوفات الناشطين عليه (صورة) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد .. قارع الطبول اليمني ”ملاطف حميدي” يعود إلى صنعاء وسط تخوفات الناشطين عليه (صورة)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد .. قارع الطبول اليمني ”ملاطف حميدي” يعود إلى صنعاء وسط تخوفات الناشطين عليه (صورة).

قد تقرأ أيضا