الارشيف / اخبار اليمن

شاهد .. ظهور ناشطين جدد يسيروا على نهج ”حجر”و”المومري” يثير جنون وقلق الحوثيون


اخبار من اليمن عبرت المليشيا الحوثية عن قلقها بعد ظهور نسخ جديدة من الناشطين اليمنيين تسير على نفس نمط الناشطين "أحمد حجر " و" المومري" و" العذري" .
وقالت مصادر أمنية للمشهد اليمني اليوم الجمعة أن الحوثيين قلقين بعد ظهور ناشطين يمنيين معارضين لهم جدد مقلدين الناشطين "أحمد حجر " و" المومري" و" العذري" .
وأضافت المصادر أن اليمنيين لم يعدوا يكترثوا من آله السجن أو القتل الحوثية بعد تدهور أوضاعهم المعيشية والتي كان آخرها مهاجمة المليشيا الحوثية من قبل ناشط خولان العقيد محمد صالح الحوثي والذي طوقت المليشيا الحوثية منزله وهاجمته بالمدافع والقاء القبض عليه .
وأكدت المصادر أن الناشطين اليمنيين الجدد يحاولوا دخول التاريخ النضالي وتسجيل أسمائهم كا لقردعي والزبيري وغيرهم من الثائرين ضد الإمامة .
واختطفت المليشيا الحوثية أربعة ناشطين والذين تحاكمهم الآن وهم : "أحمد حجر " و"مصطفى المومري" و" علاو " و" الاصبحي" بعد انتقادهم فساد الحوثيين والإشادة بنظام الرئيس الراحل علي عبد الله صالح .
وتزايدت الدعوات الشعبية المطالبة بالخروج على الحوثيين في إطار ثورة شعبية جامعة تفقد المليشيا من السيطرة على صنعاء بعد أن استطاع الناشطين اليمنيين كسر حاجز الخوف وسط تنامي الغضب الشعبي ضد الحوثيين .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
شاهد .. ظهور ناشطين جدد يسيروا على نهج ”حجر”و”المومري” يثير جنون وقلق الحوثيون ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد .. ظهور ناشطين جدد يسيروا على نهج ”حجر”و”المومري” يثير جنون وقلق الحوثيون، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد .. ظهور ناشطين جدد يسيروا على نهج ”حجر”و”المومري” يثير جنون وقلق الحوثيون.

قد تقرأ أيضا