وصفهم بمسيرة السرق .. شاهد عبد الرحمن الحوثي يهاجم جماعته بعد سجنه ويكشف فساد الحوثيين

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


اخبار من اليمن هاجم الشاب عبدالرحمن الحوثي جماعته من وسط العاصمة صنعاء واصفا المسيرة الحوثية بمسيرة السرق بعد يومين فقط من مهاجمة الحوثيين من قبل ناشط خولان محمد الحوثي .
وقال عبد الرحمن الحوثي في مقطع مرئي " فيديو" والذي أطلع عليه المشهد اليمني اليوم الجمعة أن الحوثيين القوا القبض عليه وتم تصويره كالمجرمين بعد انتقاد المليشيا الحوثية قائلا "مسيرتنا مسيرة سرق ونهب ورسول الله بريئ من أفعالنا .
وأضاف الحوثي بالقول "خدعتونا بإسم الله وأسم ال البيت وإذا بنا نجدكم مظلة للفاسدين وستر وغطاء عليهم واذا فسادكم أشد وأنكى من فساد من قبلكم .
وأكد الحوثي أن المليشيا الحوثية هي الوجه الآخر للجماعات التكفيرية "القاعدة" وغيرها مشتكيا من ظروف السجن الجماعي الذي أدخل فيه دون مقدرته على النوم بشكل ادمي لثلاثة اشهر في كل زنزانة .
واشتكى الحوثي من تعرضه للضرب من قبل شاوش السجن في جميع اجزاء جسمه خلال نومه والتي اصابته بالذعر من أجل هتك كرامته واصابته بالجنون .
وخدعت المليشيا الحوثية والد عبد الرحمن انه في دورة ثقافية وهو في سجون الحوثيين ثم تم ادخاله دورة ثقافية في السجن امتداد للسجن في محاولة لإرسال رسالة إلا أن التعذيب هي الطريق لتصديق أكاذيب المليشيا والتصديق بهم .

وصفهم بمسيرة السرق .. شاهد عبد الرحمن الحوثي يهاجم جماعته بعد سجنه ويكشف فساد الحوثيين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وصفهم بمسيرة السرق .. شاهد عبد الرحمن الحوثي يهاجم جماعته بعد سجنه ويكشف فساد الحوثيين، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وصفهم بمسيرة السرق .. شاهد عبد الرحمن الحوثي يهاجم جماعته بعد سجنه ويكشف فساد الحوثيين.

أخبار ذات صلة

0 تعليق