الموت يتربص بـ‘‘محمد الحوثي’’ بعد إصابته بأمراض مزمنة.. وخروج نهائي وشيك من اليمن

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن كشف خبير عسكري سر التحركات الواسعة للقيادي في المليشيات الحوثية محمد علي الحوثي، ومحاولاته الظهور كزعيم شعبي يسعى للإصلاح بين الناس.

وقال الخبير العسكري الدكتور علي الذهب، إن "العضو الأبرز في المجلس السياسي الأعلى، لدى جماعة الحوثي، "محمد علي أمير الدين الحوثي"، (يواجه) بوادر أمراض مزمنة، من شأنها أن تقوده إلى الوفاة إذا ما تمكنت منه. ويبدو أن حساباته حيال قرب أجله، دفعته للظهور أكثر كزعيم شعبي "يتحرى العدل"، وسط جماعته المثقلة بالفساد والمظالم".

وأشار الذهب إلى أن "معاناته ستزداد إذا ما استمرت القيود الدولية المفروضة على المطارات والموانئ الخاضعة لجماعته، لكن ذلك لن يحول دون خروجه لغرض العلاج، لدواع إنسانية، أو أنه قد يجازف في سبيل ذلك، عبر طرق بحرية تمثل الخيار المتاح، فهو "مغامر عنيد"، لكنه سيكون الخروج النهائي من البلاد".

وأضاف المحلل العسكري: "في ظل التنافس المحموم بينه وبين أقطاب جماعته، يبدو أن خصومه يدركون نقطة ضعفه، فيطيلون الصبر عليه، مع ما يتمتع به من نقاط ارتكاز خشنة وناعمة، وما تفرضه ظروف الحرب من قيود على الخلاص منه".

اقرأ أيضاً

وتساءل الذهب قائلًا: "هل سيطول صبر خصومه، حتى منتصف هذا العقد، ويكون مرضه حاضرا في بيان نعيه؟".

ومؤخرًا يجري القيادي البارز في المليشيات تحركات شعبية مكثفة لإظهاره رجل إصلاح، عبر ما يسمى "الصلح القبلي" في قضايا القتل ومحاولات إنهائها قبليًا.

الموت يتربص بـ‘‘محمد الحوثي’’ بعد إصابته بأمراض مزمنة.. وخروج نهائي وشيك من اليمن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الموت يتربص بـ‘‘محمد الحوثي’’ بعد إصابته بأمراض مزمنة.. وخروج نهائي وشيك من اليمن، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الموت يتربص بـ‘‘محمد الحوثي’’ بعد إصابته بأمراض مزمنة.. وخروج نهائي وشيك من اليمن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق