الزبيدي يوجه المقاومة الشعبية في محافظة يمنية إستراتيجية بالجاهزية واليقظة لمواجهة تصعيد الحوثي

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


اخبار من اليمن جدد عضو مجلس القيادة الرئاسي اليمني عيدروس الزُبيدي، اليوم السبت، تأكيده على اليقظة والجاهزية القتالية لأفراد المقاومة الشعبية في محافظة يمنية استراتيجية، في ظل التصعيد الحوثي في مختلف الجبهات.
جاء ذلك خلال استقباله بمقر إقامته في العاصمة السعودية الرياض، محافظ محافظة البيضاء ناصر السوادي.
وشدد الزُبيدي على دعم مجلس القيادة الرئاسي للسلطة المحلية في المحافظة في مساعيها للملمة الصفوف، وتوحيد الجهود في صفوف المقاومة الشعبية في عموم المحافظة.
واستمع الزُبيدي من السوادي إلى مستجدات الأوضاع الأمنية والانسانية في المحافظة، وما يعانيه أبناؤها جراء الانتهاكات اليومية والممارسات اللاإنسانية لمليشيا الحوثي بحق أبناء المحافظة.
وعاود الزبيدي لاستئناف لقاءاته مع محافظي المحافظات المحيطة بالعاصمة صنعاء.
وكان الزُبيدي أبدى في مايو من العام الماضي استعداده لإسناد المقاومة الشعبية في محافظة البيضاء الإستراتيجية، لدحر مليشيا الحوثي.

الزبيدي يوجه المقاومة الشعبية في محافظة يمنية إستراتيجية بالجاهزية واليقظة لمواجهة تصعيد الحوثي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الزبيدي يوجه المقاومة الشعبية في محافظة يمنية إستراتيجية بالجاهزية واليقظة لمواجهة تصعيد الحوثي، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الزبيدي يوجه المقاومة الشعبية في محافظة يمنية إستراتيجية بالجاهزية واليقظة لمواجهة تصعيد الحوثي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق