الارشيف / اخبار اليمن

هيئة رئاسة مجلس النواب تناقش مستجدات الأوضاع الراهنة في البلاد

اخبار من اليمن عدن ـ سبأنت :
عقدت هيئة رئاسة مجلس النواب، اجتماعاً لها، برئاسة رئيس المجلس، الشيخ سلطان البركاني، وبحضور أعضاء هيئة الرئاسة، محمد الشدادي، و محسن باصرة، لمناقشة مستجدات الأوضاع الراهنة في البلاد.

وفي الاجتماع جرى مناقشة الأوضاع العامة على الساحة الوطنية، والاقتصادية، والحالة المعيشية للمواطنين والاجراءات التي أتخذها المجلس الاقتصادي ووافقت عليها الحكومة.

وأقرت هيئة رئاسة المجلس توجيه رسالة في هذا الشأن باعتبار أن القرارات لم تراعي الحالة المعيشية للمواطنين والبدائل المطلوبة لموظفي الدولة عسكرين ومدنيين والفئات الأقل دخلًا.

ودعت إلى أهمية توحيد اسعار المشتقات النفطية، كما ناقشت الجبايات الغير قانونية والتي تُجبى في بعض المحافظات وتضيف أعباء على المواطنين وعلى أسعار السلع والخدمات.

ووقفت أمام الأوضاع المالية للدولة وضرورة توريد جميع الايرادات إلى الخزينة العامة للدولة وعدم بقاء أي مبالغ خارج الخزينة العامة، لما من شأنه تحقيق انتظام صرف المرتبات شهريًا للعاملين في القطاع العسكري والمدني والمتقاعدين.

كما وقفت هيئة رئاسة المجلس أمام الاوضاع الداخلية للمجلس، وناقشت ترتيبات انعقاد المجلس وتشكيل لجانه، واتخذت العديد من القرارات الإدارية المنظمة لاعمال الامانة العامة للمجلس.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
هيئة رئاسة مجلس النواب تناقش مستجدات الأوضاع الراهنة في البلاد ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر هيئة رئاسة مجلس النواب تناقش مستجدات الأوضاع الراهنة في البلاد، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى هيئة رئاسة مجلس النواب تناقش مستجدات الأوضاع الراهنة في البلاد.

قد تقرأ أيضا