الارشيف / اخبار اليمن

محافظ عدن ومدير الأمن يوقعان مع شركة اماراتية إتفاقية تعزيز المنظومة الأمنية بكاميرات مراقبة حديثة

اخبار من اليمن أبوظبي - سبأنت
وقع وزير الدولة، محافظ عدن، أحمد حامد لملس، ومدير عام الشرطة، اللواء مطهر الشعيبي، اليوم، في العاصمة الإماراتية أبوظبي، مع شركة إماراتية متخصصة، إتفاقية لتعزيز المنظومة الامنية بكاميرات مراقبة حديثة.

وتتضمن الإتفاقية، تزويد الأجهزة الأمنية بمنظومة كاميرات حديثة سيتم تركيبها في شوارع وأحياء العاصمة الموقتة عدن من أجل مراقبة الوضع الأمني ورصد الإختلالات الأمنية ومكافحة الجرائم والفوضى والأعمال الإرهابية.

وعقب التوقيع، ثمن محافظ عدن جهود دولة الإمارات العربية المتحدة ودعمها لمختلف القطاعات الخدمية والتنموية في العاصمة الموقتة عدن..مؤكداً على أهمية هذه الإتفاقية في الحد من الجرائم والعمليات الإرهابية وتعزيز أمن وإستقرار عدن .

بدوره أشار اللواء الشعيبي، إلى أن دعم دولة الإمارات للأجهزة الأمنية في عدن ليس بجديد بل هو مستمر منذ تحرير المحافظة من ميليشيا الحوثي الإرهابية .. منوهاً بإن تركيب منظومة الكاميرات في شوارع واحياء عدن سيساعد السلطات الأمنية على القيام بواجبها في الحفاظ على الأمن والإستقرار والحد من الجرائم.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
محافظ عدن ومدير الأمن يوقعان مع شركة اماراتية إتفاقية تعزيز المنظومة الأمنية بكاميرات مراقبة حديثة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر محافظ عدن ومدير الأمن يوقعان مع شركة اماراتية إتفاقية تعزيز المنظومة الأمنية بكاميرات مراقبة حديثة، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى محافظ عدن ومدير الأمن يوقعان مع شركة اماراتية إتفاقية تعزيز المنظومة الأمنية بكاميرات مراقبة حديثة.

قد تقرأ أيضا